باعوم يجتمع مع المكتب التنفيذي لنقابات الجنوب ويشدد على أهمية دورهم في مكافحة الفساد

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

اجتمع صباح اليوم الاستاذ/ فادي باعوم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمكتب التنفيذي لنقابات عمال الجنوب حيث كان باستقباله الاستاذ/ سامي خيران رئيس الاتحاد العالم لنقابات الجنوب وجميع أعضاء المكتب التنفيذي رؤساء النقابات العامة.

حيث وقف باعوم على أهم المشكلات والعراقيل التي تصادف النقابات أثناء القيام بدورها والتي من أهم شحت الموارد المالية وعدم توفر الغطاء السياسي والمتمثل بغياب تمثيل النقابات في قوام الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ومجلس المستشارين.

كما شدد باعوم على أهمية دور النقابات العمالية وشراكتهم في مكافحة الفساد والذي يأتي على رأسه الفساد الإداري والمالي في مرافق الدولة وخاصة منها المرافق الخدمة التي ترتبط بشكل مباشرة على حياة المواطنين.

كما رحب خيران بهذه الزيارة التي طال انتظارها للمقر العام للنقابات العنالية خاصة حين تأتي من شخصية وطنية مشهود لها دورها النضالي وأحد أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي لنستعرض له اهم المعاناة والعراقيل التي تعيق تقدم عمل الحركة العمالية، كما التزم خيران بتوجيه كل طاقة الكوادر النقابات وشحد هممهم في مكافحة الفساد تحت قيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق