إدارة المرأة والطفل بانتقالي حضرموت تعقد اجتماعها التشاور السنوي

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

عقدت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بالمكلا اليوم الأحد، اجتماعها السنوي التشاوري مع رئيسات أقسام الإدارة في مديريات الساحل والمسؤولات عن اللجان النسوية في المراكز..

وأشاد رئيس الهيئة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، في كلمته الافتتاحية للاجتماع، بجهود الإدارة ونشاطاتها المتنوعة، مجددا التأكيد على اهتمام الهيئة التنفيذية للمجلس بالمرأة في حضرموت وتمكينها من أداء دورها في النهوض بالمجتمع الجنوبي في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والسياسية.

واستعرضت مديرة الإدارة الدكتوره دعاء باوزير، النشاطات التي نفذتها إدارة المرأة والطفل في المحافظة وأقسامها في المديريات خلال العام الجاري 2023..

معربة عن شكرها للدعم السخي المقدم من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، منوهة بجهود وتعاون رئيس الهيئة بالمحافظة ورؤساء القيادات المحلية في المديريات ورؤساء اللجان الانتقالية في المراكز.

وناقش الاجتماع الذي حضرته نائبة مديرة الإدارة ناهد بلعلا، خطة الإدارة وأقسامها للعام القادم 2024م مشددا على ضرورة تضمينها نشاطات نوعية تعود بالنفع والفائدة على نساء المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق