مقال لـ: شائع بن وبر شكراً دولة الكويت !

(نخبة حضرموت) خاص


يصادف اليوم الخامس و العشرون من فبراير العيد الوطني لدولة الكويت ليحتفل فيه الشعب الكويتي برمته  و يمارس طقوسه الفرائحية دون منغصات أو مناكفات لتعم الفرحة كل أنحاء دولة الكويت .


كان لزاماً شكر دولة الكويت على ما قدمته من دعم سخي طوال الأزمة اليمنية و ما قبلها في شتى مجالات الحياة و لاسيما الجانب الخدماتي مما ساعد في التخفيف من معاناة الشعب اليمني الذي عانى ويلات الحروب و الأزمات المتتالية .


مساعدات تم تقديمها دون ضجيج و تضخيم إعلامي في موقف يدل على أصالة أبناء دولة الكويت حكاماً و شعباً  و مدى روح المحبة و الكرم المغروس في قلوبهم و وقوفهم التام مع الشعوب المحتاجة .


في اعتقادي أنّ دولة الكويت نجحت في سياستها الخارجية من خلال علاقتها الحميمة مع كل الدول العربية و الغربية و هذا ما لمسناه من موقفها المتزن بعيداً عن سياسة التدخل في الشؤون الداخلية للدول و بعيداً عن خلق الخصومات و الصدامات .


كما أنّ أي أزمة تبرز في منطقة الشرق الأوسط ، يبرز معها أمير دولة الكويت كوسيط  لحلحلة كل الإشكاليات و تبرز معها دولة الكويت كحاضنة للأطراف المتصارعة لرأب الصدع العربي .


في الأخير شكر كبير لدولة الكويت حكومةً و شعباً لمواقفه النبيلة إتجاه الشعوب المتأثرة من ويلات الحروب و نتمنى لهم مزيد من التطور و النجاح في مهامهم بعيداً عن الصراعات الدامية .


و دمتم في رعاية الله


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق