قيادة التحالف بعدن تنظم حملة توعوية للوقاية من فيروس كورونا



عدن ( نخبة حضرموت  ) القسم الإعلامي بقوات الدعم والإسناد 




في اطار العمل الإنساني والاجتماعي تبنت قيادة التحالف في عدن حملة توعوية مع عدد من منظمات المجتمع المدني وأخرى في مواقع التواصل الاجتماعي لتوعية المواطنين بخطر فيروس كورونا وطرق الوقاية الاستباقية منه.


وأوضح مشرف الفريق الاعلامي في قيادة التحالف في عدن “ناصر حبتر”: إن القيادة حريصة على توعية المجتمع من خطر فايروس كرونا الجديد الذي اجتاح دول العالم، واصبح ينتشر كالنار في الهشيم يوم بعد آخر في دول العالم .


مشيرا في تصريح صحفي : إن قيادة التحالف في عدن بقيادة العميد الطيار الركن “مجاهد بن بندر العتيبي” حريصة كل الحرص على دعم المجتمع بالمواد والأدوات الخاصة بالممارسين الصحيين وكذلك رجال الأمن في كافة المواقع اضافة لنشر الوعي بين الناس بتتبع النصائح الخاصة والتي من شأنها بإذن الله الحد من هذا الوباء الخطير.


وناشد مشرف الفريق الاعلامي كل المواطنين باخذ الحيطة والحذر من المخالطة ومحاولة عزل الناس منبها ان انتشار هذا الوباء سيشكل مشكلة كبرى على عدن في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها المدينة وباقي المدن والبلدات بالوطن كافة.


مضيفا التزام المنازل قدر المستطاع وغسل اليدين وعدم المصافحة من اهم الأسباب لعدم انتشار العدوى مذكرا بما حدث لدول كبرى أصبحت تجد صعوبة في مكافحة الوباء وانهارت صحيا داعيا الجميع للتكاتف من اجل عدن والوطن ومن اجل حياة الناس وياتهم وسلامتهم.


القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي بقوات الدعم والإسناد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق