التوجيه المعنوي ينشر ملصقات توعوية للوقاية من كورونا بميناء المكلا ومواقع الإنزال السمكي وأماكن تجمع المواطنين

المكلا ( نخبة حضرموت ) خاص




واصل التوجيه المعنوي بقوات خفر السواحل بحضرموت، صباح اليوم الأربعاء، بمدينة المكلا، حملته التوعوية والتثقيفية والإرشادية لمجابهة وباء كورونا المستجد.


وشهدت الحملة في يومها الثاني نشر ملصقات تشمل التوعوية الخاصة بأعراض فايروس كورونا والإرشادات الوقائية منه، والإجراءات الإحترازية التي اتخذتها قوات خفر السواحل ضد هذا الوباء الخطير. 


وأوضح ركن التوجيه المعنوي بخفر السواحل ملازم ثاني منير اليزيدي أن هذه الحملة التوعوية والتثقيفية والإرشادية تأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد قوات خفر السواحل المقدم سالم النموري، لتفعيل وإشراك التوجيه المعنوي في رفع وعي الأفراد والعاملين في مراكز الإنزال السمكي بالالتزام بكافة الإرشادات الصادرة عن اللجنة العليا للطوارئ ومكافحة الأوبئة في حضرموت.


وأشار ركن التوجيه إلى أن الحملة في يومها الثاني استهدفت نشر الملصقات التوعوية على قيادة المنطقة العسكرية الثانية وميناء المكلا والمشروع الرابع السمكي وسوقي الأسماك بالمكلا والشرج، وأماكن متفرقة لمواقع تجمعات المواطنين بمدينة المكلا.


الجدير بالذكر أن قائد قوات خفر السواحل بحضرموت المقدم سالم النموري دشن صباح أمس الثلاثاء الحملة التوعوية والتثقيفية والإرشادية لمواجهة وباء كورونا المستجد خلال الطابور الصباحي للأفراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق