مفوضية شؤون اللاجئين تشيد بالمساعدات #الإماراتية المتنوعة لليمن

المخا ( نخبة حضرموت ) وام 




 أشادت جاكلين بارليفليت، مديرة مكتب المفوضية السامية لشؤون اللاجئين، بالأنشطة والمشاريع المتنوعة التي تنفذها دولة الإمارات في اليمن والتي شملت كافة المجالات الانسانية والخدمية والتنموية وقالت بارليفليت إن الإمارات أنجزت مشاريع متنوعة وكثيرة “وإنني أشعر بالسعادة عندما أشاهد هذه الانشطة والمشاريع الإماراتية المتنوعة والغنية”.



وأوضحت أن المفوضية نفذت العديد من المشاريع التكاملية بالتنسيق مع الجهات المعنية في الامارات متمنية مواصلة تعزيز التعاون والتنسيق والشراكة لتلبية إحتياجات ومتطلبات المواطنين اليمنيين في مدن وقرى ومناطق الساحل الغربي.



وكان ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بالساحل الغربي بحث مع جاكلين بارليفليت، تعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين الجانبين في تأهيل فرق إغاثة مراكز ومخيمات النازحين في الساحل الغربي.



وتطرق اللقاء إلى المشاريع الإنسانية والخدمية والتنموية التي نفذتها الإمارات على إمتداد قرى ومدن ومناطق الساحل الغربي، ومنها إنشاء وتأهيل 32 بئرا إرتوازية وتزويدها بالمنظومة الشمسية، وإعادة تأهيل 44 مركزا صحيا، و40 مدرسة، و22 مركزا للانزال السمكي، وتوزيع 159,335سلة غذائية متكاملة على القرى والمناطق المحررة بالساحل الغربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق