مدير شرطة شبوة وأركان قوات الدفاع يدشنون المرحلة الأولى من خطة إعادة انتشار قوات الأمن العام في مدينة عتق

شبوة ( نخبة حضرموت ) مكتب الإعلام

دشنا مدير عام الإدارة العامة لشرطة محافظة شبوة العميد فواد محمد النسي وأركان قوات دفاع شبوة قائد اللواء الثاني دفاع العميد الركن وجدي باعوم، وقيادات اللواء والوحدات والأجهزة الأمنية بالمحافظة اليوم المرحلة الأولى من خطة إعادة انتشار قوات الأمن العام في مركز المحافظة مدينة عتق..

وأشرف العميد فؤاد النسي والعميد وجدي باعوم على عملية تسليم ثلاثة مربعات ونقاط أمنية بالمدينة تنفيذا لقرارات اللجنة الأمنية برئاسة محافظ المحافظة الأخ عوض محمد ابن الوزير..

وأكدا النسي وباعوم على أهمية دور كافة الوحدات الأمنية والعسكرية ودفاع شبوة في حفظ أمن واستقرار المحافظة، منوهين بضرورة تبادل الخبرات والتعاون فيما بينها لتنفيذ مهامهم الأمنية وتعزيز جهودهم في مكافحة الجريمة والحفاظ على امن واستقرار المحافظة وسلمها الاجتماعي وحماية المصالح العامة والخاصة فيها..

وعبرا مديرا عاما شرطة شبوة وقائد اللواء الثاني دفاع شبوة عن تقديرهم العالي لاهتمامات المحافظ ابن الوزير بتعزيز مستوى اداء المنظومة الامنية وللدعم الذي يقدمه الأشقاء في دولة الإمارات للأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة وتعزيز جاهزيتها وقدراتها المادية والتقنية والفنية المختلفة والذي كان له بالغ الأثر في تعزيز مستوى أداء الوحدات والأمنية والعسكرية بالمحافظة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق