محافظ حضرموت يبحث بالرياض مع سفير الولايات المتحدة الأمريكية جهود تعزيز الأمن وتحسين الخدمات

الرياض ( نخبة حضرموت ) المكتب الاعلامي لمحافظ حضرموت

بحث محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالرياض مع سفير الولايات المتحدة لدى اليمن ستيفن هاريس فاجن، الأوضاع في محافظة حضرموت ومستجدات التطورات في بلادنا على ضوء الجهود الدولية لإحلال السلام وإنهاء الحرب التي تشنها المليشيات الحوثية الإرهابية.

وخلال اللقاء، جرى استعرض الاوضاع العامة في محافظة حضرموت وجهود السلطة المحلية تجاه تعزيز الأمن ووحدة الصف والقضايا الخدمية الأكثر أهمية وأبرزها الكهرباء.

واعرب المحافظ عن التطلع لتعزيز دعم الولايات المتحدة في مختلف الجوانب الخدمية والتعاون في الجانب الأمني ومكافحة الارهاب وخفر السواحل، مشيرًا الى ان تدخلات الولايات المتحدة في الجانب الاقتصادي من شأنها أن تساعد بشكل كبير في تخفيف آثار الأزمة الإنسانية وتحسين تقديم الخدمات العامة المقدمة للمواطنين.

وأثنى المحافظ على جهود المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في توحيد الصف الحضرمي ودعم تطلعات أبناء المحافظة في توحيد الرؤية ونيل حقوق المحافظة بتمثيل مشرّف.

من جانبه جدّد السفير الأمريكي، موقف بلاده الداعم للجهود التي يبذلها المبعوث الأممي في سبيل تحقيق السلام في اليمن، مؤكداً استمرار دعم بلاده لمجلس القيادة الرئاسي، وجهودها لتمثيل أشمل لجميع القوى في التمثيل السياسي القادم وتحقيق سلام عادل وشامل، مشيدًا بجهود السلطة المحلية في تعزيز الامن وتجنيبها الصراعات وتوحيد الصف وتوفير الخدمات.

ودعا سفير الولايات المتحدة المجتمع الدولي لتقديم المزيد لدعم الاحتياجات الانسانية في اليمن، معربًا عن شكره لكرم الضيافة خلال زيارته الاخيرة لحضرموت وتناوله وجبة الإفطار بالمكلا في شهر رمضان المبارك على شرف المحافظ، مؤكدًا ترحيبه بزيارة المحافظة خلال الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق