انتقالي حضرموت ينعى المناضل عبدالله سالم بن سلمان ( أبو عدنان )

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

نعت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت المناضل الكبير في صفوف الجبهة القومية ، والقيادي في صفوف الحراك السلمي ، المغفور له ، بإذن الله تعالى ، عبدالله سالم بن سلمان ( ابو عدنان ) الذي وافاه الأجل ليلة أمس السبت ، بمدينة المكلا ، بعد مسيرة حافلة بالعمل الوطني التنموي والنضالي ..

نص بيان النعي :

((وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون)). صدق الله العظيم

بحزن عميق وقلوب مكلومة ، راضية بقضاء الله وقدره ، تنعى الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت ، إلى أبناء حضرموت والجنوب عامة ، المناضل الكبير في صفوف الجبهة القومية ، والقيادي في صفوف الحراك السلمي ، المغفور له ، بإذن الله تعالى ، عبدالله سالم بن سلمان ( ابو عدنان ) الذي وافاه الأجل ليلة أمس السبت ، بمدينة المكلا ، بعد مسيرة حافلة بالعمل الوطني التنموي والنضالي ..

فقد كان الفقيد واحدا من مناضلي الرعيل الأول ضد الاستعمار البريطاني ، وعقب الاستقلال ، تقلد منصب أول مدير عام للجمارك ..وبعد اجتياح الجنوب في 94م ، انخرط للنضال في صفوف المكونات النضالية للثورة الجنوبية والحراك السلمي ، التي تشكلت تباعا منذ ذلك التأريخ المشؤوم .. فقد كان قياديا بارزا في حركة تغيير مسار الوحدة ، وفي المجلس الوطني ، وفي حركة الخلاص الوطني ، واستمر رغم كبر سنة متصدرا الصفوف ، في كل الفعاليات والمناسبات التي شهدتها ساحات النضال في المكلا والعاصمة عدن ، ومختلف مدن ومناطق الجنوب ..

وبهذا المصاب الجلل ، لايسعنا في الهيئة التنفيذية ، إلا أن نتقدم بأسمى التعازي وأصدق عبارات المواساة ، إلى أبنائه : عدنان ، وعاهد ، وعادل ، وعارف ، وعماد ، وعصام ، وعاصم، وأفراد أسرته ، وآل بن سلمان كافة ، ورفاقه المناضلين وشعبنا الجنوبي عامة .. مبتهلين إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد الكبير بواسع رحمته ، ويسكنه فسيح جناته ، ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان .

وسيوارى جثمان الفقيد الطاهر الثرى بمقبرة أمبيخة ، بعد الصلاة عليه في جامع الشهداء بديس المكلا بعد صلاة عصر اليوم .

إنا لله وإنا إليه راجعون

صادر عن:

الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي /محافظة حضرموت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق