في اليوم الـ11 من موسم البلدة.. إنقاذ شخصين تعرضا لحادث غرق والعثور على جثة مجنون رمى نفسه بخور المكلا

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام خفر السواحل

نجحت فرق البحث والإنقاذ بقوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت، في إنقاذ أرواح شخصين تعرضا لحوادث غرق، كما عثرت على جثة غريق مجنون، في اليوم الـ11 من موسم نجم البلدة السياحي.

وأوضحت فرق البحث والإنقاذ انها تمكنت، الاثنين، من إنقاذ شابين أحدهما من أبناء محافظة حضرموت، إثر غرقه في ساحل خلف بمدينة المكلا، والآخر من أبناء محافظة الحديدة، نتيجة لتعرضه لحادث غرق في ساحل الستين بالمكلا، مؤكدة أنهما بصحة جيدة وحالتهما مستقرة.

كما تمكنت فرق البحث والإنقاذ من العثور على جثة غريق مجنون رمى بنفسه في بحر خور المكلا، بعد تلقيها بلاغًا يفيد بحادث الغرق، حيث بذلت الفرق جهودًا متواصلة استمرت لنحو ساعتين، واثمرت بالحصول على جثة الغريق، وعبّرت قيادة قوات خفر السواحل بحضرموت عن أسفها الشديد بأن يُفقد الغريق الثالث منذ بدء موسم البلدة لهذا العام، وبعثت اصدق التعازي لأسرة الغريق، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة.

وجددت قيادة خفر السواحل بحضرموت دعوتها للمواطنين بأخذ الحيطة والحذر أثناء الاغتسال، والالتزام باللوائح الارشادية التحذيرية، وعدم الاغتسال في الأماكن الخطرة، والالتزام بارتداء سترة النجاة، وتجنب السباحة لمسافات طويلة في اتجاه عمق البحر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق