نائب رئيس انتقالي المهرة يطلع على نشاط الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بالمحافظة

المهرة ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية

قام نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة الاستاذ / مصعب بن حيمد صباح الأحد بزيارة الى الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بمحافظة المهرة وذلك للاطلاع على نشاط الهيئة والوقوف على الصعوبات التي تواجه عملها.

حيث ياتي النزول ضمن برنامج التواصل المجتمعي و النزولات الميدانية التي ينفذها المجلس الى المرافق والادارات الحكومية بالمحافظة للإطلاع على سير العمل والنشاط التي تقوم بها تلك المكاتب والهيئات والمؤسسات الحكومية .

وفي مستهل اللقاء رحب مدير عام الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف الاستاذ / يوسف احمد بن محيسن بنائب رئيس المجلس الاستاذ / مصعب بن حيمد والمرافقين وقد استعرض بن محيسن انشطة شرح عن نشاط ابرز الانشطة التي تقوم بها هيئة مياه الريف خلال الفترات السابقة وكذا ابرز الانجازات التي تم تحقيقها و الصعوبات والمشاكل التي تواجههم اثناء سير عملهم .

ومن جانبه أكد بن حيمد حرص قيادة المجلس الانتقالي على تلمس وضع المكاتب الخدمية والهيئات الحكومية بالمحافظة والاسهام في حلحلة المشكلات والصعوبات لتخفيف الاعباء على المواطن التي ارهقت كأهلة.

وناقش بن حيمد مع مدير عام الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف المعتمدة للتنفيذ وكذا المشاريع التي جاري العمل فيها ولمستقبلية في العديد من المناطق والارياف بمختلف مديريات محافظة المهرة موكداً على ضرورة تغطية المزيد من المناطق والارياف الناجية والتي تعاني من نقصاً في المياه , مشيدا بدور ونشاط الهيئة في الكثير من الانجازات السابقة ومتطلعا بان تغطي عدداً اكبر من قادم الايام.

رافقه في زيارته الاستاذ سامي بلحاف مدير إدارة الشؤون الاجتماعية في تنفيذية انتقالي المحافظة والاستاذ سعيد سالم بن حيمد مدير الادارة التنظيمية بانتقالي المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق