وضع حجر الأساس لمشروع بناء مركز الدفاع المدني في مدينة العماد بدار سعد.

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

برعاية معالي وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، الاستاذ احمد حامد لملس، قام نائب مدير أمن عدن العميد أبو بكر جبر ومدير عام مديرية دار سعد الاستاذ عبود ناجي حسين بوضع حجر الأساس لبناء فرع الدفاع المدني في منطقة العماد بمديرية دار سعد.

وأشاد نائب مدير أمن عدن العميد ابو بكر جبر على الجهود التي تقوم بها السلطة المحلية في مديرية دار سعد بشتى مجالات الحياة وقيامها اليوم بتدشين مشروع بناء مركز الدفاع المدني البالغ تكلفتها( 55,641,000)، مليون ريال كمرحلة أولى بتوجيهات وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس.

وأكد العميد جبر بأن وحدة الدفاع المدني سوف تسهم في استقرار وضع الأمن والسلامة من خلال إنشاء فرع الدفاع المدني بمنطقة العماد بمديرية دار سعد شمال العاصمة عدن, مقدماً شكره لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة على ما تقدمه من دعم للبنية التحتية بمختلف المجالات والمشاريع.

من جانبه, عبر مدير مديرية دار سعد عبود الحسني عن ارتياحه البالغ بتدشين وتنفيذ المشروع الذي سيعكس تتطور تنموي وخدماتي في إخماد الحرائق التي تنشب في مديرية دار سعد مؤكدا بأن مثل هذا المشاريع قد تحققت في عدن بمعدلات عالية من المتغيرات التنموية في طريق التطور والنهوض بمختلف الجوانب الحياتية.

بدوره, عبر مدير مصلحة الدفاع المدني بعدن النقيب سلطان سالم مجاهد عن شكره وتقديره للسلطة المحلية في العاصمة وسلطة مديرية دار سعد نظير الجهود الطيبة التي تُبذل في سبيل هذا الإنجاز المتعلق بالدفاع المدني الذي يسهم في خدمة المواطن وينعكس بشكل ايجابي في الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين بالمديرية.

حضر التدشين, مدير شرطة العماد الرائد روبل عبد الرحمن الصبيحي وقائد المنطقة الأمنية السابعة وعدد من الشخصيات بمنطقة العماد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق