بحضور الجعدي.. إتمام مراسم تسليم واستلام لقيادة انتقالي العاصمة عدن

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

ترأس الأستاذ فضل الجعدي، عضو هيئة الرئاسة، الأمين العام للأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم، اجتماعا استثنائيا للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالعاصمة عدن ورؤساء قيادة المديريات، بحضور الأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة الرئاسة، رئيس الهيئة التنفيذية “الجديد” والأستاذ عصام عبده علي، نائب رئيس الجمعية الوطنية، القائم بأعمال رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن “سابقا”.

وخلال الاجتماع الذي تخلله إجراء عملية تسليم واستلام بين رئيس الهيئة “الجديد” أ. مؤمن السقاف والقائم بأعمال الرئيس السابق للهيئة الأستاذ عصام عبده، أكد الجعدي على أهمية المرحلة القادمة في عمل المجلس وماتتطلبه من تضافر الجهود ورص الصفوف والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق اهداف وتطلعات شعب الجنوب في استعادة دولته والعيش بحرية وكرامة، مباركا للقيادة السلف والخلف، متمنين لهم النجاح والتوفيق في مهام اعمالهم الجديدة، داعياً الأعضاء الذي تم تعيينهم في عضوية الجمعية الوطنية والمجلس الاستشاري عن العاصمة عدن، بان يواصلوا اعمالهم النضالية ويكونوا عوناً قويا وسندا متيناَ للقيادة في مهامها الجديدة.

من جانبه، ثمن السقاف الثقة الكبيرة الممنوحة له من قبل الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي وتعيينه رئيسا لتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلتها القيادة السابقة وتفانيها في خدمة العاصمة عدن وأهلها الكرام، مؤكدا السير على طريق النجاح المحقق والعمل على توسيع المشاركة المجتمعية الفاعلة وتنسيق علاقات الشراكة مع قيادة السلطة المحلية وتنشيط دور المؤسسات العامة بما يخدم تطلعات شعب الجنوب وتحقيق غاياته واهدافه السامية.

كما قدم الأستاذ عصام عبده شكره وتقديره لكل من ساهم وساند عمل القيادة خلال الفترة الماضية، مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلتها الهيئة التنفيذية السابقة خلال مرحلة تأسيس المجلس وتشكيل قيادته المحلية في العاصمة والمديريات ولجان المراكز، متمنيا للقيادة الجديدة برئاسة أ. مؤمن السقاف كل النجاح والتوفيق في قيادة دفة انتقالي العاصمة عدن.

عقب ذلك جرت عملية الاستلام والتسليم وسط مشاعر أخوية اتسمت بالشفافية ورح المسؤولية، وبحضور كافة اعضاء الهيئة التنفيذية “السابقة” ورؤساء قيادة مديريات العاصمة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق