الكثيري يشيد بدور الاتحاد العام للجمعيات التعاونية السكنية بالعاصمة عدن

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

التقى الأستاذ علي الكثيري رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الإثنين، رئيس الاتحاد العام للجمعيات السكنية بالعاصمة عدن جبل ردفان، والأمين العام للاتحاد وجدي النخعي.

واطّلع الكثيري، خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الجمعية الوطنية عصام عبده علي، والعميد طيار السعدي رئيس الهيئة المجتمعية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، على سير عمل الاتحاد في لملمة الجمعيات التعاونية الجنوبية بالعاصمة عدن وإعادة ترتيبها، وجهوده لاستكمال تجديد تراخيصها لدى مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل.

كما تطرق اللقاء إلى جهود الاتحاد في إعادة المخططات السكنية التي طالتها عمليات البسط والبناء العشوائي من قبل المخالفين للنظام والقانون، والعمل على تدشين الصرف للجمعيات الموقوفة حقوقها منذ العام 94، بحيث يتم صرف مخططات جديدة لها وإسقاط وثائقها على المواقع.

وأشاد رئيس الجمعية الوطنية بالنجاحات التي حققها الاتحاد في ظل التحديات الراهنة، وجهوده لتمكين الجمعيات السكنية من حقوقها المفقودة منذ 30 عاما، وحلّ الإشكالات والمعوقات التي تواجهها مختلف القطاعات.

وأكد رئيس الجمعية الوطنية دعم المجلس الانتقالي عبر الهيئة المجتمعية المساعدة للمجلس، والجمعية الوطنية بكافة لجانها المختصة، واستعداده لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الاتحاد، وتقديم التسهيلات اللازمة له لتمكينه من صلاحيته وإنجاح مهامه..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق