خلال تفقده مجمع المحاريق الصحي.. مدير الشيخ عثمان يؤكد أهمية الإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين

عدن (نخبة حضرموت) محمد القادري

أطلع مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن ، الدكتور وسام معاوية سعيد ، على مستوى تقديم الخدمات الطبية في مجمع المحاريق الصحي.

واستمع الدكتور معاوية ، من المسؤول الإداري للمجمع ، وائل حمود مرشد ، إلى شرح عن الخدمات الصحية المقدمة للمرضى ، وكذا الصعوبات الذي يواجهها والأجهزة والأدوية اللازم توفرها لتقديم الخدمات العلاجية.

وخلال الزيارة ، أكد مدير عام الشيخ عثمان ، الدكتور وسام معاوية ، أهمية الإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل الاوضاع الراهنة التي تمر بها البلد.

وحث الدكتور معاوية ، على ضرورة اضطلاع العاملين بدورهم والإلتزام بالدوام الرسمي والعمل بروح الفريق الواحد لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية للمرضى ، مشدداً على الاستفادة من الدعم المقدم من المنظمات الدولية وتسخيرها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وتوفير الأجهزة الطبية والأدوية.

وفي الزيارة ، أكد مدير عام مديرية الشيخ عثمان ، الدكتور وسام معاوية سعيد ، أن السلطة المحلية ستولي كافة المرافق الصحية كامل الإهتمام من خلال التواصل مع المنظمات المانحة ودعوتها لتوفير الإمكانيات الطبية اللازمة لتلك المرافق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق