الرئيس  القائد عيدروس الزُبيدي يشدد على أهمية التكامل بين هيئات المجلس الانتقالي

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

شدد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على أهمية التكامل بين الهيئات المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والهيئات والمراكز التخصصية التابعة للمجلس.

جاء ذلك، لدى ترؤسه، اليوم الإثنين، اجتماعا لرؤساء الهيئات المساعدة لهيئة الرئاسة، بحضور اللواء أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس، استمع خلاله لشرح مفصل من رؤساء الهيئات عن سير العمل في كل هيئة، والإنجازات المحققة، والصعوبات التي رافقت تنفيذ خططها خلال الفصل الأخير من العام المُنصرم، وسبل معالجتها.

وفي هذا الإطار استمع الرئيس الزُبيدي، إلى تقرير مفصل من رئيس هيئة التطوير المؤسسي الأستاذ سعيد سعدان، تضمن أبرز ما أنجزته الهيئة في إطار اختصاصها في متابعة عمل هيئات المجلس المركزية والمساعدة والمحلية وتقييم أدائها، والجهود التي بذلتها الهيئة في سبيل الارتقاء بالأداء المؤسسي لهيئات المجلس.

وأكد الرئيس الزُبيدي على أهمية تكثيف الجهود وحشد الطاقات ورفع وتيرة العمل في هيئات المجلس المساعدة والمركزية والمحلية، والعمل بروح الفريق الواحد بما يحقق سياسات المجلس الانتقالي الجنوبي وتوجهاته وأهدافه الاستراتيجية ككيان سياسي يمثل شعب الجنوب ويقود تطلعاته في استعادة دولته كاملة السيادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق