فيما فند أسباب انقطاع الكهرباء عن سيحوت والمسيلة.. العدلي : نعمل جاهدين لتوفير كهرباء دون انقطاعات

​المهرة ( نخبة حضرموت ) المركز الإعلامي 


 


أفاد مدير المؤسسة العامة للكهرباء فرع سيحوت الأستاذ سالم العدلي، بأن السبب وراء انقطاع الكهرباء على مديريتي سيحوت والمسيلة في اليومين الماضية هو إشكالية بسيطة تتعلق بتوريد مادة الديزل، وأنه تم حل هذه المشكلة من قبل محافظ المحافظة، ووصلت اليوم كمية الديزل المخصصة لكهرباء سيحوت والمسيلة، مضيفاً، وكان خروج عدد ثلاثة مولدات عن الخدمة في الأسبوع المنصرم هو سبب التقطعات التي رافقت الأيام الماضية. 


وطمئن العدلي المواطنين بأن المولدات التي خرجت عن الخدمة تم إصلاحها وإعادتها للعمل وهي تعمل بشكل جيد، ولكن الأحمال الزائدة على المولدات تعرضها دائما للعطب، ومن منطلق حرصنا لإيصال التيار الكهربائي لجميع المواطنين ودون تقطعات عملنا على بقطع الكهرباء على مصانع الأسماك والثلج.


وبيـّن مدير كهرباء سيحوت بأنهم قاموا بتنفيذ حملة تفتيش على المخالفين بربط التيار الكهربائي عشوائيا، ورصدت فرق التفتيش عدد من المخالفين بالاسم وتصوير مخالفاتهم.. مؤكداً بأنه سيتم التعامل مع كل المخالفين بحزم وسيتم نشر اسماء المخالفين في الإعلام وتقديم دعوى قضائية ضدهم.. معتبراً بأن عملية ربط التيار عشوائياً هي أكبر عائق يقف أمام مساعي تطوير خدمة الكهرباء التي يقودها محافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت، وتتسبب بأعطاب المولدات من خلال زيادة أحمال غير مدروسة على المولدات. 


وأشار بأن السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح باكريت قد وفرت مشكورة لفرع المؤسسة المولدات وجميع الإحتياجات، وأصبحت المؤسسة تمتلك 7 مولدات في الخدمة بعد إن كانت لا تمتلك غير مولد واحد فقط.. مضيفاً بأنهم موعودين بمزيد من الدعم حيث أن المديرية بحاجة إلى 15 ميقا لتغطية العجز الموجود في الطاقة التوليدية.. معلناً بأنه سيتم بدء العمل في تحسين الشبكة الداخلية لكهرباء مديريتي سيحوت والمسيلة خلال الأيام القادمة بعد وصول بعض مواد الشبكة للمقاولين. 


وتقدم الأستاذ العدلي بالشكر الجزيل لسعادة محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت على دعمه السخي للمؤسسة ووقوفه الدائم إلى جانبهم وتجاوبه مع كل مطالبهم.. وداعياً كل المواطنين إلى المساهمة والتعاون معهم لخدمة المديرية وتحسين الخدمات فيها، وراجيا ان يبادر المخالفين بتصحيح أوضاعهم قبل أن نضطر بنشر اسماءهم ومقاضاتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق