محافظ حضرموت يضع حجر الأساس لمشروع مبنى إذاعة سيئون واستديو لقطاع تلفزيون حضرموت ويطلع على نشاط الإذاعة

سيئون (نخبة حضرموت) المكتب الاعلامي للمحافظ

وضع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، ووكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، حجر الأساس لمشروع مبنى اذاعة سيئون واستديو لقطاع تلفزيون حضرموت.

وتعرف المحافظ البحسني والوكيل الكثيري من مدير عام إذاعة سيئون هدار الهدار، إلى شرح حول مكونات المشروع الواقع على مساحة 880 متر مربع، ويتكون من بدروم، ودور أرضي يحتوي على مكاتب إدارية، ودور آخر يضم استديوهات للإذاعة وقطاع تلفزيون حضرموت.

وعلى صعيد متصل قام محافظ حضرموت، بزيارة لمقر إذاعة سيئون، وطاف بأقسامها ومكاتبها، مطلعاً على نشاط الإذاعة وخططها البرمجية والتنموية والتوعوية والمجتمعية والثقافية.

وأكد المحافظ أنه يولي إذاعة سيئون اهتمام كبير، ويخص قيادتها وكوادرها بلقاء أثناء زيارته إلى الوادي للإطلاع على نشاط وبرامج الإذاعة، مشيداً بمستوى أداء الإذاعة ودورها التنويري من خلال برامجها الثقافية الهادفة ومواكبتها للأحداث.

وفي لقاء مباشر عبر أثير إذاعة سيئون، تطرق المحافظ إلى أهمية الزيارة التي تأتي للإطلاع على أنشطة المرافق الحكومية، والوقوف أمام المشاريع التنموية التي أنشئت وقيد الإنشاء في مختلف مديريات الوادي، ووضع حجر الأساس لبعض المشاريع في عدد من القطاعات، وكشف عن الجهود المشتركة خلال الفترة القادمة، من خلال عقد لقاء بشكل فصلي يضم المكتب التنفيذي بالساحل والوادي، ولقاء مماثل يضم كافة وكلاء المحافظة كل شهرين، لتوحيد الرؤى والأفكار والانطلاق نحو مزيد من التقدم في كافة المجالات، وتقديم المساعدة للمواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

رافق محافظ حضرموت، عضو مجلس النواب الشيخ محمد بن مالك، ووكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق