حصوين المهره تنتفض في فعالية جماهيرية حاشدة وتؤكد دعمها ومساندتها للمجلس الانتقالي الجنوبي وتبارك انتصارات سقطرى.

المهرة ( نخبة حضرموت ) خاص

شهدت مديرية حصوين بمحافظة المهرة فعالية جماهيرية حاشدة بحضور عدداً من قيادات المجلس الانتقالي والهيئة التنفيذية والجمعية الوطنية وشخصيات وطنية واجتماعية و سياسية بالمحافظة والمديرية ..

في الفعالية الجماهيرية أعلنت مديرية حصوين عن تأييدها ومباركتها للانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية في جزيرة سقطرى وتحريرها من الجماعات الإرهابية التابعة لجماعة الإخوان المدعومة من قطر وتركيا، كما أكدت الجماهير دعمها ومساندتها لقرار إعلان الإدارة الذاتية للجنوب وتمسكها بالمجلس الانتقالي الجنوبي، معبرين عن رفضهم القاطع للمشاريع التآمرية التي تستهدف المهرة خصوصاً والجنوب عموماً، مطالبين بسرعة تشكيل النخبة المهرية، لحفظ أمن واستقرار المحافظة.
.
حيث بدأت الفعالية بكلمة ترحيبيه ألقاها الشيخ / صالح الأسد رئيس القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي بمديرية حصوين رحب من خلالها بقيادات انتقالي المهرة والشخصيات الاجتماعية ومشايخ واعيان المديرية وبالحضور جميعاً، شاكراً لهم تلبيتهم للدعوة لحضور الفعالية ، مؤكدا بأن أبناء مديرية حصوين يقفون إلى جانب الإدارة الذاتية للجنوب وتمسكهم بالمجلس الانتقالي مباركاً الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية في سقطرى ومحافظات الجنوب الأخرى ..

ثم ألقى الأستاذ / حسان مهدي بلحاف نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة والقائم بأعمال رئيس المجلس كلمةٍ حيا فيها أبناء مديرية حصوين على تنظيم هذه الفعالية الجماهيرية الحاشدة، التي تعبر عن موقف أبناء مديرية حصوين النضالي والبطولي والتصدي لكل المشاريع والمؤامرات، ووقوفهم إلى جانب المجلس الانتقالي الجنوبي في كافة المجالات.. ..

وقدم بلحاف شرحاً عن الإدارة الذاتية للجنوب مشدداً على أهمية هذا الإعلان الذي يستفيد منه أبناء المهرة ، لكونه يتيح الفرصة لهم في إدارة شؤون محافظتهم والاستفادة من الموارد وتسخيرها لخدمة المحافظة، مباركاً الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية في سقطرى وتحرر الجزيرة من الجماعات الإرهابية التابعة لجماعة الإخوان المدعومة من قطر وتركيا، مشيداً بصمود القوات المسلحة الجنوبية في كافة جبهات الجنوب..

وأضاف بأن المجلس الانتقالي الجنوبي مع مطلب أبناء المهره في الحصول على إقليم مستقل في ضل الدولة الجنوبية الفدرالية القادمة، ولن تغرد المهرة خارج السرب الجنوبي، مثمناً الدور الذي يقوم به السلطان عبد الله عيسى عفرار في توحيد الصف المهري..

ودعا بلحاف كافة شرائح المجتمع المهري إلى الترابط والتعاون التقارب ورص الصفوف والتصدي لكل المؤامرات والدسائس التي تستهدف المشروع الجنوبي.

من جانبة القى الشخصية الوطنية والسياسية ووكيل محافظة المهرة السابق الأستاذ / سعيد محمد سعدان كلمة حيا فيها الحاضرين، مؤكدا بأن المهره تشهد انتفاضة جماهيرية كبيرة من خلال إقامة عدداً من الفعاليات في مختلف مناطق المحافظة ، وذلك تأييداً لإعلان الإدارة الذاتية للجنوب الذي أعلن المجلس الانتقالي الجنوبي ومباركة انتصارات سقطرى وجبهات القتال في ابين وشبوة والضالع وكافة مناطق الجنوب الباسلة ..

وقال سعدان بأن أبناء المهره اليوم يوجهون كلمتهم القوية ويثبتون يوماً بعد يوم بأن هناك إرادة شعبية ، وإنهم لا يمكن أن يكونوا إلا في الطريق الصحيح ومع المشروع الجنوبي مع إخوانهم في المحافظة الجنوبية الأخرى، وستكون المهرة حاضرا في قلب الحدث برجالها وابطالها وسوف تنتصر قريباً على كل المشاريع والمؤامرات المدعومة من قطر وتركيا..

وطالب سعدان أبناء المهرة إلى الالتفاف مع المشروع الجنوبي والمجلس الانتقالي والعمل على بناء الدولة الجنوبية والتصدي لكل المؤامرات مؤكداً على أنتهاء مشروع الوحدة اليمنية وإلى الأبد،.

وتميزت الفعالية بالعديد من الفقرات الثقافة والقصائد الشعرية التي قدمها أهالي مديرية حصوين، كما شهدت الفعالية حضوراً مميزاً للشخصية الأجتماعيه والإعلاميه الأستاذ / سعيد إبراهيم بن سدون مقدم الفعالية…

الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة المهرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق