العميد السيد يلتقي قيادات ومشائخ لودر ويشدد على ضرورة مواجهة الإرهاب

أبين ( نخبة حضرموت ) المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني

التقى العميد حيدرة السيد قائد الحزام الأمني بمحافظة أبين اليوم بوجهاء ومشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية بمديرية لودر وذلك في مقر قيادة الحزام الأمني بالمديرية.

وأشاد “السيد” بتضحيات أبناء لودر خلال المراحل والمنعطفات التاريخية، وخاصة في الفترة الأخيرة، حيث كانوا السباقين في حمل راية قتال التنظيمات الإرهابية ومليشيا الحوثي، وكانت لودر نقطة الانطلاقة لهذه المقاومة.

وأعرب “السيد” عن أسفه لما تشهده لودر من أحداث وتداعيات، مؤكداً أن لودر ستعود إلى ما كانت عليه وأحسن، من خلال تماسك اجتماعي وتعايشي ،طارد ومقاتل لكل الإرهاب وأدواته.

وأكد “السيد” أن قوات الحزام الأمني أبين وكل القوات الجنوبية في محور أبين تقف إلى جانب أبناء لودر في السراء والضراء، لحفظ أمنهم واستقرارهم، وتطبيق النظام والقانون.

وخلال زيارته الى مقر قيادة قطاع الحزام الأمني لودر، التقى السيد بقيادة وأفراد القطاع، واستمع إلى آخر المستجدات والتطورات الأمنية في أعقاب الأحداث الأخيرة التي شهدتها مدينة لودر، والتي خلفت شهداء وجرحى، كما التقى بالعميد علي محمد جبر قائد اللواء 189 مشاة.

وشدد “السيد” على ضرورة تظافر الجهود، والتنسيق المشترك ببين الاجهزة الأمنية، للقضاء على الخلايا الإرهابية التي تحاول المساس بالامن والاستقرار وتعكير صفوة المجتمع، خدمة لاجندات، تريد تحويل لودر الى مدينة غير امنة ومستقرة.

حضر اللقاء عدد من قيادات المديرية يتقدمهم،الأستاذ صالح الخضر امصعد، رئيس المجلس الانتقالي بمديرية لودر، وجمال علعلة مدير عام المديرة، والنقيب محمد ناصر حطب قائد الحزام الأمني قطاع لودر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق