بعملية تحري واسعة …. شرطة مديرية سيئون تضبط عصابة سرقت 12 دراجة نارية ومسروقات اخرى

سيئون ( نخبة حضرموت ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة – سيئون

تمكنت شرطة مديرية سيئون بمحافظة حضرموت من ضبط عصابة مكونه من أربعة أشخاص من ابناء احد المحافظات الاخرى متخصصين في سرقة الدراجات النارية سرقوا عدد 12 دراجة نارية من مديريتي سيئون وتريم.

وقال مدير أمن وشرطة مديرية سيئون النقيب عبدالله الجابري ” ان قسم البحث الجنائي قام بجهود وعملية بحث وتحري واسعة في كشف ملابسات قضية سرقة معدات من وسط حوش تجاري وتمكنوا من كشف الجناة وملاحقتهم ورصد مواقعهم حتى تم ضبط عدد منهم واكتشاف بانهم لهم سوابق في قضايا جنائية اخرى منها سرقة دراجات نارية.

واشار النقيب الجابري بانه تم تشكيل فريق عمل لدراسة القضية والتوسيع في التحقيق مع الجناة والنزول الى موقع الجناة المتخفيين فيه برفقة طقم شرطة الدوريات وأمن الطرق، حيث تم ضبط بقية أفراد العصابة بحوزتهم دراجتين نارية مسروقة حيث تم تحريز الدراجات النارية وإيداعهم السجن.

وأكد الجابري ان العصابة تقوم بالعمل الاجرامي منذ خمسة أشهر بسرقة الدراجات من مديريتي سيئون وتريم وبيعها مباشرة للمواطنين بطرق احتياليه بدون أوراق بيع بمبلغ 300 ألف ريال للدراجة الواحدة ، منوهاً بانه العصابة قد قامت سابقاً بسرقة أغنام من احد المزارع من منطقة تريس ، مشيراً بانه تم إستعادة عدد 8 دراجات نارية ولازال التحقيق جاري مع افراد العصابة لكشف قضايا اخرى.

هذا وقد قدم المواطنين مالكي الدراجات النارية بجزيل الشكر والتقدير لشرطة مديرية سيئون في استعادتها الدراجة النارية المسروقة التابعة لهم ، مثمنين كل الجهود التي يبذلها الكادر الأمني في مديرية سيئون وبقية المديريات ، متمنين تطوير الاداء الأمني وتحقيق العديد من الانجازات الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق