المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي: عملية إعصار الجنوب في مواجهة الحوثي حققت أهدافها بشكل كامل

(نخبة حضرموت) العين

أكد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي المتحدث الرسمي للمجلس الأستاذ علي الكثيري، أن المجلس الانتقالي وقواته المسلحة مستمرة في مواجهة المليشيات الحوثية جنبًا إلى جنب مع قوات التحالف العربي حتى دحر مشروعها الذي يستهدف المنطقة بأكملها.

وجدد الكثيري مطالبة التحالف العربي بالضغط على القوات العسكرية اليمنية المتواجدة في شقرة والمهرة ووادي حضرموت بالتحرك لمواجهة مليشيات الحوثي الإرهابية تنفيذاً لما نص عليه اتفاق الرياض.

وقال المتحدث الرسمي خلال لقاء أجرته مساء أمس الاربعاء، معه شبكة العين الإخبارية عبر منصة تويتر الصوتية تحت عنوان “مليشيا الحوثي.. إرهاب عابر للحدود” إن هناك قوى تحاول تزييف ما يحدث في ميدان المعركة وتحاول نسبه لبعض الجهات التي كانت سببًا في سيطرة الحوثيين على مناطق واسعة من البلاد كان آخرها تسليم مديريات بيحان بمحافظة شبوة..

لافتاً أن القوات المسلحة الجنوبية أثبتت هشاشة وزيف مليشيا الحوثي.

مؤكداً أن عملية إعصار الجنوب حققت أهدافها بشكل كامل.

وأضاف الكثيري أن مليشيات الحوثي مجرد أداة لإيران التي دعمتها عبر الأسلحة والمسيرات وأن مهاجمة المليشيات لـ أبوظبي كان انتقاما من الهزائم الموجعة التي تلقتها المليشيات في شبوة لافتاً أن خطر المليشيات الحوثية سيمتد لكل أنحاء المنطقة إذا تم التغاضي عن ممارساتها الإرهابية العابرة للحدود نتيجة للدعم الإيراني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق