انتقالي لحج ومكتب الرياضة يعقدا اجتماعا لاختيار الأندية المشاركة ببطولة الناشئين

لحج (نخبة حضرموت) خاص


عقدا إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج واتحاد كرة القدم بالمحافظة لقاء بمعظم الأندية الرياضية المشاركة في البطولة الكروية المزمع إقامتها خميس الاسبوع القادم ، بدعم ورعاية المجلس الانتقالي الجنوبي . 
وفي اللقاء الذي عقد بمقر القيادة المحلية لإنتقالي لحج حيا مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة الاستاذ ادهم الغزالي الفرق الرياضية التي أستجابت للمشاركة مرحبا بجميع الفرق الراغبة بالمشاركة .
وأكد الغزالي بأن البطولة تأتي في إطار اهتمام المجلس الانتقالي بالشباب والرياضيين ولم الشمل الشبابي والرياضي في المحافظة والعمل على تفعيل وتنشيط الألعاب الرياضية برمتها في المراحل القادمة لاكتشاف المواهب الرياضية الناشئة التي تزخر بها لحج.
وأشار إلى الاهتمام الخاص بتلك الأندية وتفعيل العابها والعمل على حصر الرياضيين فيها بقاعدة بيانات توضح أنشطتها وأرشيف وتاريخ تلك الأندية. 
بدوره رئيس اتحاد كرة القدم بلحج الكبتن خالد اليماني اشاد بالخطوة التي انتهجتها إدارة الشباب والمجلس الانتقالي في إقامة مثل تلك البطولات الرياضية الكروية والتي بحاجة إليها الشباب الذي جمدت أنشطتهم بسبب انعدام الدعم نظر لظروف الحاصلة في البلد .. وأكد بأن تلك البطولة باكورة جميلة ستستمر بنجاح إذا ما شاركنا بروح رياضية من أجل تفعيل الجوانب الرياضية وتحريك المياة الراكد والانطلاق إلى الأمام صوب بطولات قادمة .
وحث اليماني مندوبي ورؤساء الأندية بالانضباط باللوائح والضوابط والنظم المتبعة خلال البطولة والتي دونت بمحضر الاجتماع .
واثري الاجتماع بعدد من المداخلات من قبل رؤساء ومندوبي الأندية والرياضيين الحاضرين ، أكدت في مجملها الإشادة بإقامة البطولة والمشاركة الفاعلة فيها نحو تنمية قدرات الشباب وتفعيل الأنشطة الرياضية وصقل المواهب .
واجريت القرعة للبطولة التي قسمت إلى مجموعتين للفرق الحاضرة وستتوسع في حالة المشاركة لأندية أخرى .. وستنطلق الخميس القادم 5//3//200م. بلقاء اول يجمع فريقي الطليعة والانطلاق بالمجموعة الأولى والتي ضمت إلى جانبهم فريقا حبيل جبر وحالمين والشروق من حد يافع . 
كما ضمت المجموعة الثانية فريق نادي الشرارة والحسيني واللذان سيلعبا مباراتهم الجمعة الموافق 3/ 6 / 2020 م وضمت إلى جانبهم فرق اتحاد المفلحي ونصر الحمراء وسلام طور الباحة . 


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق