اجتماع موسع بانتقالي حضرموت يناقش أداء عمل القيادات المحلية في المديريات

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

رأس الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمقر القيادة ، بمدينة المكلا صباح اليوم السبت، اجتماعا موسعا ، نظمته الإدارة التنظيمية بالهيئة ، ضم رؤساء القيادات المحلية بالمديريات .

وكرس الاجتماع الذي حضره الشيخ صالح سالم العمودي ، نائب الرئيس لشؤون مديريات الوادي والصحراء ، و الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، نائب الرئيس لشؤوون تنسيقية الجامعات ، والأستاذ محمد صالح باتيس ، مدير الإدارة التنظيمية ، لمناقشة عمل وأداء القيادات المحلية بالمديريات ، والصعوبات والعراقيل التي تواجه سير عملها .

كما استعرض الاجتماع المستجدات على الساحة الجنوبية والأوضاع الأمنية بالمحافظة ومديرياتها المختلفة .

وأكد رئيس الهيئة التنفيذية ، في كلمته في افتتاح الاجتماع ، على أهمية مضاعفة الجهود والتوسع في تنفيذ النشاطات السياسية والاجتماعية ، والتقيد الصارم بالعمل المؤسسي ، المبني على الخطط المدروسة ، وتصفية حسابات العهد المالية ، .

واستعرض بن الشيخ أبوبكر ، مجريات الأحداث على الساحة الجنوبية ..

محذرا من خطورة الوضع العسكري في محافظة مأرب ، واحتمال انتقال المعارك إلى تخوم حضرموت .

مشيرا إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب المزيد من اليقظة وتكثيف العمل .. داعيا القيادت المحلية إلى تشمير السواعد وشحذ الهمم ، والعمل مع هيئاتهم التنفيذية بروح الفريق الواحد ، وانجاز ماتبقى من المراكز والتوسعة في عضوية القيادات ..

وتطرق رؤساء القيادات المحلية بالمديريات ، في مداخلاتهم ، إلى الكثير من التحديات والصعوبات والعراقيل التي تقف حجر عثرة في تنفيذ خططهم وبرامجهم .

واتخذ الاجتماع ، عددا من القرارات ، التي من شأنها تسهيل عمل القيادات في مختلف المديريات وتفعيل نشاطها .

وعبرت القيادات المحلية المشاركة في الاجتماع عن رفضها للدعوات والمطالبات المشبوهة التي اطلقتها قيادات في مرجعية الوادي ، بإعلان إقليم حضرموت .. مؤكدة أن هذه الأصوات لاتمثل إلا نفسها ومصالحها الشخصية ، أما إرادة أبناء حضرموت فقد عبرت عنها في أكثر من مناسبة ، وقالتها مدوية في مليونية “المجلس الانتقالي يمثلنا” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق