القبض على مهرب قات في نقطه الهجرين التابعة لمعسكر دوعن حاول تهريب كمية كبيرة من القات

دوعن ( نخبة حضرموت ) التوجيه المعنوي

محاولات وأساليب مختلفة ابتكرها المهربين لنبتة القات لمحافظة حضرموت وذلك منذ صدور قرار السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني كان مصيرها الفشل الذريع أمام يقظة جنود نخبتنا وحسهم الأمني .

إذ تمكنت نقطة الهجرين المدخل الرئيسي لوادي دوعن عصر امس من ضبط عده مهربين للقات حاولوا تهريبب 200 بندل من نبتة القات وذلك بوضعه بإحكام في وسط العفش لسيارة باص وبعده طرق مختلفه للتهريب .

وعقب عملية الضبط اتخذت ضد المخالف الإجراءات الصارمة وذلك من خلال حرق كمية القات وحجز المخالف لقرار سلطات المحافظة العليا .

وقال قائد لواء شبام معسكر دوعن العميدركن/ محمد بن غانم إننا هنا في البوابة الرئيسية لوادي دوعن نبذل جهودا كبيرة في سبيل تنفيذ قرار قيادة المحافظة من أجل الحرص على مواطني المحافظة واتخاذ كافة التدابير منذ اللحظة الأولى لصدوره من جانبه شدد المقدم أركان لواء شبام/ سالم كرامة القرزي على ضروري معاقبه المخالفين للنظام بحيث يشرف بنفسه على الأجراءات والتدابير الأزمة للحد من ظاهرة التهريب وأوصئ جميع أفراد النقطة بالحس الأمني في عملية التفتيش وبدوره قام قائد الكتيبة الثانية العقيد/ محمد محسن الحوثري بتحفيز الأفراد ورفع المعنويات .

مثمناً الدور الكبير الذي يبذله ضباط وأفراد المعسكر في سبيل ذلك ويقظتهم العالية وحسهم الامني الذي ساهم في الكشف عن الكثير من أساليب التهريب التي اتخذها المهربون لنبتة القات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق