قوات كتيبة الاحتياط الثانية بألوية الدعم والإسناد ترفع الجاهزية الأمنية في النقاط الأمنية

عدن (نخبة حضرموت) علاء بدر


تفقد القائد كمال الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية في ألوية الدعم والإسناد النقاط الأمنية المتاخمة لمديريتي: (دار سعد، والشيخ عثمان) من الجهة الغربية والجنوبية للمديريتين.


وحث القائد كمال الحالمي خلال نزوله الميداني جنوده من أفراد النقاط على التنبه ورفع الجاهزية الأمنية لتتبع العناصر الخارجة عن النظام والقانون والتي قد تفر عند ملاحقتها مع انطلاق حملة أمنية موسعة لتعقبهم واحتجازهم.


والتقى قائد كتيبة احتياط2 بألوية الدعم والإسناد قادة تلك النقاط، موجهاً إياهم بالثبات ودعم الجنود المناوبين معنوياً بحضورهم في الصفوف الأولى بمواقعهم.


وشدَّد على إيقاف جميع من يحمل السلاح غير المرخص، وكذا ضبط السيارات المجهولة غير المرقمة، بالإضافة إلى السيارات التي تحمل تظليلاً أسوداً على نوافذها، قائلاً ” إنها وسائل يستخدمها المسلحون الخارجون عن النظام والقانون في تنفيذ عملياتهم الجبانة في السطو على المحلات التجارية، وكذلك الاغتيالات، وكذا الاختطافات.


محذراً تلك المجموعات “الدامية” التي تعمل على إقلاق السكينة العامة أنها ستواجه يداً من حديد إذا ما سوَّلت لها أنفسها الهرب باتجاه قطاع المنصورة، وذلك في ظل تكاتف المواطنين الشرفاء والشخصيات المخلصة المتعاونة معنا.


وتشارك قوات من كتيبة الاحتياط الثانية والحزام الأمني قطاع المنصورة بقواتها في الحملة الأمنية لإنجاحها مع السواعد الأمنية والعسكرية الميدانية مع لواء حزم، ولواء العاصفة تحت إشراف الشيخ محسن الوالي القائد العام لقوات ألوية الدعم والإسناد وقيادة ميدانية للقائد أوسان العنشلي.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق