محمد بن زايد يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس وزراء الهند

أبوظبي (نخبة حضرموت) متابعات


تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات، اتصالاً هاتفيًا من رئيس وزراء جمهورية الهند ناريندرا مودى.

وبحث الطرفان خلال الاتصال، أمس الخميس، علاقات التعاون بين البلدين وسُبل تعزيزها وتطويرها في جوانبها كافة بما يحقق مصالحهما المتبادلة، إضافة إلى مجمل القضايا والموضوعات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك خاصة تطورات انتشار فيروس “كورونا” والجهود المبذولة لاحتواء تداعياته.

وفي سياق آخر، أكد ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد، أمس الخميس، أن شعوب العالم تتطلع إلى قمة العشرين للخروج بمواقف وقرارات تعزز المواجهة الجماعية لفيروس كورونا.

وكتب بن زايد عبر تغريدة له على “تويتر” رصدها “المشهد العربي” قال فيها: “بروح التضامن والتكاتف العالمي، تشارك الإمارات اليوم في القمة الاستثنائية لمجموعة العشرين G20 برئاسة خادم الحرمين الشريفين”.

وأضاف: “نواجه تحديًا مشتركًا غير مسبوق في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، وشعوب العالم تتطلع إلى هذه القمة للخروج بمواقف وقرارات تعزز المواجهة الجماعية لهذا الخطر”. 


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق