مقال لـ: شائع بن وبر في ذكرى عاصفة الحزم !

(نخبة حضرموت) خاص


إنطلقت عاصفة الحزم في اليمن بأوامر رسمية من رئيسها و لاسيما بعد غزو الحوثي المحافظات الجنوبية لينتفض رجالها بكل فئاتهم العمرية و مكانتهم الإجتماعية و يسطّرون ملاحم في البطولة و الصمود  رغم مدنيتهم و ثقاقتهم البعيدة عن لغة السلاح .


إنطلقت عزيمة التحرير  بمعية قوات التحالف و خصوصاً دولة الإمارات ليتم تحرير الجنوب في فترة وجيزة بعيداً عن الخيانات و  الإنسحابات التكتيكية التي صدّعت رؤوسنا ثم الإنتقال إلى أبعد من ذلك في التحرير  كردة وفاء للتحالف .


تحولت عاصفة الحزم إلى عاصفة الأمل و كان أملنا في تحرير ما تبقى من اليمن كبير حيث الدعم الجوي و اللوجستي لنجد في الأخير أنّ البوصلة انحرفت عن مسارها و أنّ عزيمة التحرير مرتفعة في تحرير المحرر و سلوك نهج رعي الغنم مع الراعي و الأكل مع الذئب .


عافت النوايا و كثُرت الحيل ليتم تفريخ كيانات معادية و تيارات مختلفة و تحشيد إعلامي عالي الدقة لتشويه القضية الجنوبية و إفراغها و تشطينها تحت بند فرق تسد .


في اعتقادي نحتاج إلى عاصفة حزم نوعية تبدأ بعودة كل الساسة و جميع  القادة و المسؤولين صغيرهم و كبيرهم  من الفنادق و الفلل في الخارج إلى المتارس و كذا عاصفة حزم جديدة في المناطق المحررة قائمة على مبدأ أهل مكة أدرى بشعابها في التحرير و ترك المحرر لمن حرره  .


 و دمتم في رعاية الله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق