شبوة تحتفل بيوم الشهيد الجنوبي بحفل خطابي و افطار جماعي لاسر الشهداء 

شبوة (نخبة حضرموت) خاص


احيت ادارة الشهداء والجرحى بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة مساء اليوم الثلاثاء  ،الذكرى الرابعة ليوم الشهيد الجنوبي الذي يصادف الحادي والعشرين من مايو من كل عام، حيث اقيم افطار جماعي لاسر الشهداء ، وحفل خطابي حضره عدد من اسر الشهداء والجرحى. 


وفي الحفل الذي حضره نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الاخ عيدروس باعوضة ، وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية ،والامين العام لجمعية الشهداء والجرحى العميد صالح علي بلال ، وعدد من اسر الشهداء والجرحى ، ألقى مدير ادارة الشهداء والجرحى بانتقالي شبوة ، الاخ سالم بن ضباب، كلمة رحب في مستهلها ترحيبا حارا ، بحضور عدد من اسر الشهداء الحفل ، معبرا عن شكره وتقديره لهم على تحملهم المشاق لمسافات طويلة ، تلبية للدعوة الموجهة لهم من قبل القيادة المحلية وادارة الشهداء والجرحى. 

ونوه بن ضباب إلى النتائج التي حققتها دماء وارواح شهداء شبوة، مستعرضا عدد من الانجازات التي تحققت بفضل هذه الدماء ،، موكدا انها لم تكن لتوجد تلك الانجازات ،  الا بتضحيات الشهداء ، مستشهدا في كلمته بتحقيق حلم ابناء شبوة في ارساء دعائم الامن والاستقرار بالمحافظة ، مضيفا بانه بتضحيات شهداء شبوة والجنوب اصبح ابناء الجنوب يسيطرون سيطرة شبة كاملة على وطنهم.

 

واشار بن ضباب إلى ان ادارة الشهداء والجرحى تعمل على الاهتمام بالشهداء والجرحى من خلال متابعتها المستمرة لاستحقاقاتهم.

 

وفي كلمة  جمعية الشهداء والجرحى ، حيا امين عام الجمعية العميد صالح علي بلال ، تضحيات شهداء شبوة ، خاصة والجنوب عامة ، في مقاومة الاحتلال الحوثي ، موكدا على ان ابناء شبوة والجنوب لن يتراجعوا في نضالهم من اجل قضية الجنوب العادلة. 


وتطرق بلال إلى جهود الجمعية في متابعة حقوق الشهداء والجرحى ،لافتا إلى الاساليب التعسفية التي تتعامل بها المنطقة العسكرية الثالثة في مارب ، تجاه شهداء وجرحى شبوة. 


إلى ذلك تقدم مدير عام اذاعة شبوة المحلية الاستاذ محسن القرنعة في كلمة اسر الشهداء،  بالشكر والتقدير للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي وادارة الشهداء والجرحى على تنظيم وجبة الافطار والحفل وتوزيع سلال اغاثية لاسر الشهداء والجرحى بمناسبة الذكرى الرابعة ليوم الشهيد الجنوبي ، منوها بان هذه الانشطة والفعاليات ليست بغريبة على انتقالي شبوة ، فقد سبق وان قدم ودعم بالكثير لاسر الشهداء .


وابدئ القرنعة اسفه الشديد لتجاهل سلطات الشرعية لاستحقاقات الشهداء الذين ضحوا بالغالي والنفيس دفاعا عن الارض والعرض والدين. 


الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي م/شبوة


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق