وزير الداخلية يكشف حصيلة ضحايا تفجيرات مطار عدن الدولي

عدن (نخبة حضرموت) خاص

كشف وزير الداخلية في حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال الجديدة اللواء ابراهيم حيدان، عن حصيلة ضحايا تفجيرات مطار عدن الارهابية اليوم الاربعاء.

وقال حيدان ‏: “استشهاد 22 شخصا وإصابة 50 آخرين من مستقبلي الحكومة بينهم مدنيون وعاملون في مطار عدن في الهجوم الإرهابي الغادر والجبان الذي استهدف مطار عدن عند وصول الحكومة من العاصمة السعودية الرياض إلى العاصمة عدن”.

واضاف: “‏الهجوم الإرهابي لن يعرقل سير تنفيذ اتفاق الرياض، ولن يثني الحكومة عن القيام بمهامها ومسؤولياتها في تطبيع الحياة العامة وتوفير الخدمات الأساسية وفرض الأمن والاستقرار والمضي بثبات صوب استعادة الدولة ومواجهة ومحاربة الإنقلاب والإرهاب”.

واكد حيدان ” بان الجهة المستفيد من هذا الهجوم الإرهابي هي مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيا، والجهود مستمرة لكشف تفاصيله وملابساته”.

وكانت ثلاثة صواريخ استهدفت مطار عدن الدولي ظهر الاربعاء لحظة وصول طائرة تقل وزراء حكومة المناصفة اليمنية قادمة من الرياض، في اول عودة لها الى عدن منذ تشكيلها واعلانها رسميا قبل نحو اسبوعين.

وشكل الرئيس هادي لجنة خاصة برئاسة وزير الداخلية للتحقيق في الحادث الارهابي وكشف ملابساته والمتورطين فيه، حيث ان ميليشيا الحوثيين تعد الطرف الاساسي المتورط ضمن اطراف عديدة مستفيدة من هذه التفجيرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق