بعد اجازة العيد مدير عام مديرية شبام يعقد اجتماعا يناقش استعادة أراضي مكتب التربية بالمديرية

شبام (نخبة حضرموت) إعلام السلطة المحلية /شبام

التقى مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب صباح يوم الاثنين بمدراء مكتب الأشغال والعقار بالمديرية وكذا مكتب الأوقاف والمالية ومكتب التربية لمناقشة بعض المستجدات أهمها استعادة أراضي تابعة لمكتب التربية تم الاستيلاء والسطو على بعضها .

وهنئ مدير عام مديرية شبام المهندس هشام بن طالب لجميع الحاضرين بمناسبة عيد الأضحى المبارك اعاده الله علينا وعلى المسلمين بصحة وعافية وامن وامان واستقرار مشيدا على كافة جهود الطوارئ كالكهرباء والأشغال خلال فترة الأمطار والظروف المناخية لمتابعة تطورات الأحوال الاحوال الجوية مشددا على بذل مزيد من الجهد خلال هذه الفترة القادمة لتوطين الخدمة بشكل أكبر في كافة مرافق المديرية .

وأكد مدير عام مديرية شبام بأن استعادة أراضي الدولة التابعة لمكتب التربية والتي هي في الأساس صروح تعليمية للمصلحة العامة هو من أهم المتطلبات خلال هذه الفترة مشيرا إلى رفع كافة الملفات الخاصة بهذا الجانب لمتابعتها في اسرع وقت ممكن .

وأوضح مدير مكتب العقار بمديرية شبام علي قاسم خلال اللقاء أن المكتب في مرحلة جديدة نسعى من خلالها وبدعم السلطة المحلية إلى تعديل كافة العشوائيات والسير نحو بناء العمل الأكثر تنسيقا خلال الفترة القادمه .

وقدم بن طالب مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب باسمه وباسم كافة أعضاء الهيئة الإدارية وموظفي ومتعاقدي ومتقاعدي لوكيل محافظة حضرموت للشئون الوادي والصحرالأستاذ عصام حبريش الكثيري لدعمه واهتمامه الواضح بكافة موظفي ومتعاقدي الدولة خاصة في ضل الظروف الراهنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق