تنفيذيتا لودر وخنفر تعقدان اجتماعهما الدوري لشهر يوليو

أبين (نخبة حضرموت) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المجلس الانتقالي بمديرية لودر، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري لشهر يوليو برئاسة سالم عمر مسود، بحضور نائبه علي عبدالله عمير، لمناقشة واستكمال التقرير نصف السنوي من العام 2021.

واستعرضت الهيئة التقارير المقدمة من الادارات للنصف الأول من العام 2021، والتي تضمنت أبرز الأنشطة المنفذة، وكذا الأنشطة المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وناقش الاجتماع عددا من المتفرقات منها المشاركة في الحفل التأبيني للفقيد المناضل محمد هادي الراوحي الذي ستقام يوم السبت القادم بمركز أمصرة تكريماً لدوره النضالي.

وفي سياق متصل عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر بمحافظة أبين، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري لشهر يوليو، برئاسة فيصل باعرفة.

وحيا الاجتماع الموقف البطولي لأفراد المقاومة الجنوبية في مديرية سباح بيافع، بتصديهم للقوات الغازية التابعة للمليشيات الحوثية في المناطق الحدودية للجنوب وتكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وناقش الاجتماع التقرير المقدم من إدارة الشؤون الاجتماعية، والذي استعرضت فيه الإدارة عمل المنظمات المانحة في المديرية وتدخل بعض الجهات بالسلطات المحلية لتجيير عمل المنظمات لخدمة الاحزاب السياسية، وحرمان العديد من المستفيدين الحقيقيين منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق