الرئيس الزبيدي يبحث مع السفير السعودي مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية والاقتصادية

الرياض (نخبة حضرموت) خاص

استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية مساء اليوم في مقر اقامته في الرياض سعادة سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة محمد بن سعيد ال جابر حيث ناقش معه مستجدات الأوضاع العسكرية والاقتصادية والسياسية في الجنوب واليمن في ضوء التحركات العسكرية والجهود السياسية التي يبذلها الاشقاء في دول التحالف العربي لتوحيد جبهة المواجهة ضد المليشيات الحوثية المدعومة من ايران.

وخلال اللقاء شدد الرئيس القائد على أهمية الشراكة الاستراتيجية بين الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والمجلس الانتقالي الجنوبي مؤكدا جاهزية المجلس والقوات المسلحة الجنوبية لمواجهة التصعيد الحوثي في مختلف الجبهات.

كما شدد الرئيس القائد على أهمية مواصلة الجهود الرامية لاستكمال ما تبقى من اتفاق الرياض باعتباره الأرضية الصلبة لتوحيد الجبهة وتعزيز العمل المشترك على مختلف الأصعدة.

من جهته أشاد السفير ال جابر بموقف المجلس الانتقالي الجنوبي وتعاطيه الإيجابي مع الجهود التي يبذلها الاشقاء في سبيل توحيد الجهود لمواجهة الخطر التمدد الإيراني معتبرا ان قيادة المجلس تلعب دورا محوريا في إنجاح تلك الجهود على الأرض، واهمية استكمال تنفيذ اتفاق الرياض لدعم كل الجهود السياسية والعسكرية والاقتصادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق