الأمانة العامة تختتم اجتماعها السنوي الثالث مع مديري الإدارات السياسية في المحافظات

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

اختتمت الدائرة السياسية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، اجتماعها السنوي الثالث مع مديري الإدارات السياسية في الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس بمحافظات الجنوب.

وفي ختام اللقاء أكد الأستاذ أحمد عمر حسين نائب رئيس الدائرة السياسية على أهمية تعزيز العمل السياسي في إطار هيئات المجلس بالمحافظات لما يخدم المشروع الوطني الجنوبي المتمثل باستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

وأشار عمر إلى ضرورة الحفاظ على المكتسبات الجنوبية وعدم التفريط فيها مع العمل على خلق اصطفاف جنوبي عريض تحت مظلة المجلس الانتقالي، وتكثيف العمل السياسي والإعلامي بما يحقق مكتسبات لتعزيز الهوية الوطنية الجنوبية.

هذا وكان اللقاء قد استعرض تقارير الادارات السياسية في المحافظات وتم طرح أبرز الصعوبات التي تواجه سير عملها، وكذا تم مناقشة آخر مستجدات الوضع السياسي في الجنوب والأحداث التي ساعدت القضية الجنوبية بالنهوض والتقدم.

وفي الختام خرج اللقاء بعدد من التوصيات، أكد خلالها الحاضرون على اهميه تفعيل العمل السياسي وتعزيز الدور القيادي للدائرة السياسية والإدارات بالمحافظات.

وأشارت التوصيات إلى أن العمل السياسي في هيئات المجلس لابد أن تتصدر رسائله دورا في مجابهه الإرهاب والتطرف والعصبية ودرء الفتنة ومحاربة ثقافة الكراهية والتمييز ونبذ العنف وتعزيز قيم التسامح والتصالح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق