العميد المنهالي يتفقّد سير العمل في إدارة مكافحة المخدرات ويشيد بجهود منتسبيها في مكافحة المتاجرين بالأرواح

المكلا ( نخبة حضرموت ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

تفقّد المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الإثنين بالمكلا، سير العمل في إدارة مكافحة المخدرات، مطلعًا على جهود رجال المكافحة في محاربة آفة المواد المخدرة بمختلف أشكالها وأنواعها.

وحثّ العميد المنهالي، خلال الزيارة التي كان في استقباله مدير عام إدارة مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية مدير المكافحة بساحل حضرموت العميد عبدالله أحمد لحمدي، وضباط الإدارة، على مواصلة الجهود لتضييق الخناق على المتاجرين بأرواح الناس لما من شأنه الحفاظ على أفراد المجتمع من تعاطي هذه الآفة الخطيرة.

وشدّد العميد المنهالي على الضرب بيد من حديد لمكافحة ضعاف النفوس الذين يستهدفون فئة الشباب لإيقاعهم في شرور المخدرات، مؤكدًا أن حضرموت لن تكون بيئة خصبة لهذه الآفة المدمرة طالما يتواجد بها رجال أشاوس يعملون بشكل دؤوب وإخلاص لمحاربة المتاجرين بأرواح البشر.

وأشاد العميد المنهالي بالمعنوية العالية التي يتمتع بها رجال المكافحة، وإخلاصهم الدائم لمهامهم الوطنية، منوهًا إلى ضرورة تكثيف مداهمات الأماكن التي ينشط فيها المروجين والمتعاطين وإحالتهم إلى الجهات القضائية لنيل العقوبات الرادعة والصارمة لينعم المواطنين بحياة كريمة وأجسام سليمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق