رئيس إنتقالي أبين يحذر من التغير الديمغرافي في المحافظة

أبين (نخبة حضرموت) عبدالعزيز باداس


في إطار زياراته الميدانية زار العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية لإنتقالي أبين صباح اليوم الأربعاء مبنى إدارة الأحوال المدنية والتقى بالرائد محمد البركاني مدير عام مكتب الأحوال المدنية
وناقش معه جملة من القضايا أبرزها التغير الديمغرافي في المحافظة بسبب حركة النزوح العشوائية التي شهدتها محافظة أبين.

وتاتي هذه الزيارة التفقدية في إطار حرص قيادة المجلس الإنتقالي بالمحافظة في موضوع صرف بطائق بشكل غير قانوني وشدد على موضوع تغيير بيانات المواطنين القادمين من خارج المحافظة والنازحين .


واستمع العميد الحوتري الى شرح تفصيلي من الأخت اوصاف بجل مسئولة الشئؤون الفنية للأحوال المدنية حول العديد من التجاوزات الغير قانونيه من مواطنين لا ينتمون للمحافظة.

وأضافت الاخت اوصاف بأننا نبذل جهود مع المدير البركاني وكافة الموظفين بوقف اي تجاوزات لمعاملات غير قانونيه تقوم بها جهات آخرى لعشوائية العمل للاحوال المدنية.

من جانبه تحدث العميد الحوتري بأن مكتب الاحول المدينة هو من أهم المرافق السيادية الفعالة في المحافظة.

و أضاف الحوتري اننا نسعى جاهدين جنباً إلى جنب الرائد البركاني بوقف كل التجاوزات والتزويرات الحاصلة محذرا جميع الجهات المختصة من عقال الحارات في مختلف مراكز المديريات بعدم التاكيدات لأشخاص ليس هم من أبناء المحافظة.


حضر اللقاء كلا من الملازم طلعت عبدالله الشدادي نائب مدير عام مكتب الأحوال المدنية والاستاذ عبدالعزيز باداس نائب رئيس الإدارة الإعلامية بإنتقالي أبين


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق