الشرطة النسائية بمدينة المكلا تعيد طفلاً تاه عن أسرته بسوق الشرج

المكلا ( نخبة حضرموت ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

فيما تستمر الشرطة النسائية ، جهودها المتواصلة ، في تأمين الازدحام للنساء ، في أسواق منطقة الشرج بالمكلا ، وفق الخطة الأمنية ، التي اعتمدتها قيادة الأمن والشرطة بساحل حضرموت ، ممثلة بالمدير العام العميد سعيد بن دويس العوبثاني، ومدير أمن مديرية المكلا ، العقيد صلاح المشجري .

تمكنت الشرطة النسائية من مساعدة طفل تاه عن أسرته ، وتسليمه لهم بعد مساعدته في البحث عنهم ، أثناء تواجدهم في السوق ، لشراء حاجيات العيد ، وانفصل الطفل عن أسرته بعد أن دخل وسط الزحام ، ومتابعة نساء أخريات ، بعد أن التبس عليه بأنها عائلته ، وبعد أن ظل الطفل باكيا وحائرا ، قامن أفراد الشرطة النسائية بأخذ الطفل ، بعد معرفتهم بأنه تائه ، وقامن بالبحث عن أهله حتى الوصول إليهم .

وتقدمت والدة الطفل التائه بالشكر والتقدير ، لجهود الشرطة النسائية وجهودها في إستعادة ابنها بعد مضي وقت قصير من فقدانه وسط ازدحام السوق .

هذا وتهيب الشرطة النسائية ، لكافة المواطنين ، وخصوصاً النساء ، بضرورة المحافظة ، على أشيائهم واغراضهم الخاصة ، عند التبضع في الاسواق ، والإنتباه إلى أطفالهم ومراعاة أن يكونوا بجوارهم دوماً ، لاسيما مع كثرة الزحام في الأسواق ، في العشر الأخيرة من رمضان .

وقد أشاد الكثير من المواطنين ، بخطوة الانتشار اليومية ، التي تقوم بها الشرطة النسائية ، داخل الأسواق المزدحمة بمدينة المكلا ، لتأمين حركة تسوق المواطنين ، وضمان عدم تعرضهم ، للنشل أو النهب ، أو تعرض أبنائهم للفقدان أثناء التبضع ، الأمر الذي ساهم في تقليل نشاط عصابة السرقة والنشل ، الذي يتعرض لها المواطنين ، في السنوات الماضية بداخل الأسواق وخصوصاً المزدحمة والمكتظة منها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق