المحافظ “بن ياسر” يطلع على أوضاع جامعة المهرة ويشيد بما حققته من نجاحات

المهرة ( نخبة حضرموت ) المركز الإعلامي

ترأس معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، ومعالي رئيس جامعة المهرة الدكتور أنور محمد كلشات، اجتماعا لرئاسة الجامعة، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، والوكيل الأول العميد الدكتور مختار محمد الجعفري.

وخلال الاجتماع أكد المحافظ بن ياسر على أهمية جامعة المهرة باعتبارها منجز علمي وتاريخي للمحافظة وساكنيها، مثمنا جهود رئيس الجامعة وأعضاء الإدارة على جهودهم المستمرة في النهوض بالجامعة والارتقاء بالعملية التعليمية فيها وتطويرها وتأهيل كوادر الجامعة بشكل مستمر وما حققته الجامعة الوليدة من نجاحات في مختلف المجالات رغم حداثة عهدها ، مؤكداً دعم السلطة المحلية المستمر للجامعة حسب الإمكانيات المتاحة.

من جهته قدم رئيس الجامعة الدكتور أنور كلشات، شرح وافٍ عن سير العملية التعليمية والإنجازات والخطوات التي حققتها الجامعة والتحديات الماثلة منذ إنشائها، ومجمل الصعوبات والاوضاع المالية التي تواجههم وأوضاع الطلاب والدكاترة وكافة العاملين في الجامعة، مثمنا الدعم الكبير الذي تقدمه السلطة المحلية وتوفير احتياجاتها وتذليل الصعوبات التي تواجهها.

وناقش اللقاء أوضاع الجامعة ومجمل الصعوبات وجملة من المقترحات بشأن دعم جهود إدارة الجامعة وأهمية دعم مشاريع البنية التحتية للكليات والقاعات الدراسية والبحث عن مصادر لدعم الجامعة من مختلف الجهات تعزيزا لما تقدمه السلطة المحلية من دعم.

حضر الاجتماع نواب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور عادل كرامة معيلي، والشؤون الأكاديمية الدكتور فائز جمعان بن مركب، لشؤون الدراسات والبحث العلمي الدكتور سهيل مصدع، والامين العام للجامعة الاستاذ محمد سعيد بايعقوب، وعمداء الكليات ومدير مكتب رئيس الجامعة الاستاذ سالم سعيد كلشات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق