مصدر في النخبة الشبوانية يوضح ملابسات أحداث مرخة الأخيرة … ويؤكد أنه لاتوجد أي إشكالية بين النخبة والسادة

شبوة (نخبة حضرموت) خاص


أوضح مصدر مسؤول بالنخبة الشبوانية تفاصيل ماحدث في منطقة الهجر بوادي مرخة ، يوم الثلاثاء الماضي في كمين مسلح استهداف قائد اللواء السابع نخبة شبوانية الرائد ماجد لمروق أدى إلى اصابة 3 جنود بالنخبة الشبوانية. 


وأكد المصدر أنه لاتوجد أي قضية او اشكالية بين النخبة والسادة ، وأن القضية جنائية تتعلق بعناصر خارجة عن النظام والقانون قامت بعمل خارج عن القانون. 


واستغرب المصدر التسريب الصحفي الصادر عن المكتب الإعلامي لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو حول الوصول إلى اتفاق بين النخبة والسادة خلال لقا جمع الطرفين في منزل المحافظ ظهر اليوم ، وقال المصدر أن هذا التسريب ليس له أساس من الصحة ، لكونه يظهر أن ماحدث في مرخة هوه مشكلة بين النخبة والسادة عامة ذلك الأمر الذي تم توضيحه سابقا وان ماحدث في مرخة هو كمين مسلح نفذته عناصر خارجه عن النظام و القانون ليس لسادة علاقة به، وأن النخبة الشبوانية تتعامل مع الحادثة كما أي حادثة مشابهة خارجه عن النظام والقانون.


وناشد المصدر جميع الإعلاميين والناشطين الصحفين على مواقع التواصل الاجتماعي عدم الانجرار ورآ الأخبار والشائعات الكاذبة التي تريد شب فتيل التوتر في محافظة شبوة ، داعيا إياهم إلى اخذ الأخبار من مصادرها الرسمية.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق