فلا تبتئس مشتقدروش.. رسالة قيادي حوثي لـ بن عديو

(نخبة حضرموت) متابعات

تكشف تخادم جماعتي الإخوان والحوثي، في محافظة شبوة، بصورة أكثر وضوحاً مع تصعيد أبناء المحافظة السلمي، للمطالبة بإقالة المحافظ الإخواني محمد صالح بن عديو، على خلفية تورطه في تسليم بيحان للمليشيات الحوثية دون قتال.

في هذا السياق، خرج القيادي في مليشيا الحوثي، حسين العزي، يمتدح محافظ شبوة محمد بن عديو، ويهاجم رجال القبائل الغاضبة بسبب تسليم بيحان وأيضا الفساد والانتهاكات.

وقال العزي، على حسابه في “تويتر”، ‏ثمة قرقرة وقراقير فلا تبتئس، وكلما سمعت ضجيجهم أنظر بلطف إلى هبالتهم، وأما إذا ارتفعت اصواتهم فالتفت اليهم وبهدوئك المعهود حدّق إلى البؤس في عيونهم ثم قلها مبتسما: (مشتقدروش). عمت مساءاً يابن العم .

في اشارة من العزي لبن عديو بأن التحرك القبلي المطالب بإقالة السلطة المحلية الإخوانية في شبوة، ومحاكمة المتورطين في تسليم مديريات بيحان، لن ينجح في إبعاد ابن عديو.

وكشف تصريح القيادي الحوثي، عن مخاوف مليشيا الحوثي من إقالة ابن عديو، وهو خوف مدفوع بالمكاسب الحوثية المجانية التي حصلت عليها المليشيا في بيحان بفضل تنظيم الإخوان المسيطر على شبوة، فضلا عن كون الحوثي يعتمد على حصان الإخوان للعودة إلى الجنوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق