رئيس انتقالي حضرموت يلتقي إدارة جمعية المعاقين حركيا بالمكلا

المكلا (نخبة حضرموت) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي ، على الخدمات التي تقدمها جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بساحل حضرموت ، لمنتسبيها ..

جاء ذلك خلال لقائه ، بمكتبه صباح اليوم الأحد رئيس الجمعية عمار عبدالله السعدي ، والمدير التنفيذي للجمعية
محمد عوض محقوص ، اللذان استعرضا انجازات الجمعية وخططها الطموحة في تنفيذ مشاريع وأنشطة ، تعود بالنفع والفائدة على منتسبي الجمعية ..
مشيرين إلى إن ظروف الحرب وانهيار العملة وضآلة الميزانية المعتمدة للجمعية ، حالت دون تنفيذ تلك الخطط والنشاطات الطموحة ..
معربين عن أملهم في أن يتبنى المجلس الانتقالي وهيئته التنفيذية بالمحافظة، بعض من هذه الخطط والنشاطات ، وفي مقدمتها ترميم مقر الجمعية ..

ورحب المحمدي بالهيئة الإدارية للجمعية ..
مشيرا إلى إن المجلس الانتقالي تحت قيادة الرئيس عيدروس يولي اهتماما خاصا لذوي الاحتياجات الخاصة ، في إطار اهتمامه بحضرموت وأبنائها بشكل عام ..
مبديا استعداد انتقالي حضرموت ، وفقا لإمكانياته البسيطة ، في تبني أنشطة الجمعية ورعايتها ، بما من شأنه مساعدة منتسبيها على الاندماج في المجتمع وتطوير مهاراتهم الحرفية ، وتأهيلهم لسوق العمل الذي سيضمن لهم ولعائلاتهم دخلا ثابتا ..

حضر اللقاء المناضل اللواء عمر أحمد النوحي ، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة ، والمدير المالي للجمعية ، سعيد محفوظ بن فرج ، وباسم محمد بامدهاف ، رئيس الرقابة والتفتيش بالجمعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق