المدير العام ليبعث يترأس اجتماعا طارئا مع قيادة الانتقالي والأمن 



يبعث ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية م /يبعث




  رأس المدير العام لمديرية يبعث ، الأستاذ صلاح حسين باحكم اجتماعا مصغرا ، ضم  الأخوة : رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية ، الأستاذ عبدالله خميس المشجري ، والعقيد علي سالم بادبيان مدير الأمن والشرطة بالمديرية ، والعقيد سالم محفوظ باسلوم قائد معسكر المدلاه بيبعث  .


 وناقش الاجتماع استعدادات المديرية لمجابهة فيروس كورونا ، و الإجراءات الاحترازية الوقائية الواجب اتخاذها لحماية مواطني المديرية من هذه الجائحة .

وأكد الاجتماع على أهمية التعاون مع لجنة الطوارئ التي تم تشكيلها مؤخرا لهذا الغرض  والالتزام التام بالتعليمات الصادرة عنها ، ورفع الجاهزية بالمركز الصحي والأجهزة الأمنية والعسكرية ، تحسبا لأي طارئ ، لا سمح الله .


 وأوضح المدير العام للمديرية أن السلطة المحلية ، ستتواصل مع السلطة المحلية بالمحافظة للحصول على حصتها من الأدوية والمستلزمات الطبية ، وستحشد كل طاقاتها وامكانياتها وستسخرها لمعركتها ضد هذا الوباء الخطير .

داعيا الأجهزة الأمنية إلى تحمل مسؤوليتها والقيام بما يمليه عليها واجبها ، في حفظ الأمن ، وتطبيق قرار محافظ المحافظة بمنع دخول القات إلى المديرية والإجراءات الاحترازية بمنع تجمعات المواطنين .


و أبدى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية استعداده وأنصاره للتطوع في الحملات الوقائية الاحترازية .. مؤكدا أهمية الالتزام الصارم بالتدابير الاحترازية ، وتكاتف وتعاون الجميع لتجاوز هذه الأزمة الصحية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق