ميلان ينهار أمام تورينو وفرصة العودة تبتعد

(نخبة حضرموت) متابعات


خطف تورينو فوزاً ثميناً من ضيفه آي سي ميلان ، ليؤزم مسألة عودته إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا ، وفي الجهة الأخرى ازدادت فرصة “التورو” في المنافسة على المركز الرابع المؤهل إلى نفس البطولة.

وحقق تورينو الفوز على ميلان بهدفين دون مقابل ، في مباراة أقيمت مساء الأحد ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإيطالي، ولم تظهر على ميلان بوادر البحث عن الفوز خلال مجريات الشوط الأول ، قبل أن يخطف تورينو هدف التقدم الشوط الثاني عن طريق أندريا بيلوتي من ركلة جزاء في الدقيقة 58.

ووسط محاولة للعودة بالنسبة لميلان قضى أليكس برينجير على آمالهم بتعديل النتيجة عندما أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 69.

ورفع تورينو رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 56 محتلاً المركز السادس ، بفارق الأهداف عن أتلانتا الخامس والذي سيلعب مباراة الجولة مساء الإثنين ، وبفارق نقطتين عن روما الرابع ، ويحتل ميلان المركز السابع وفي رصيده 56 نقطة.

والجدير بذكره أن مدرجات ملعب تورينو شهدت تواجد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي ، الذي يعتبر مرشحاً لخلافة جينارو جاتوزو في ميلان.

وشهدت الجولة ذاتها فوز لاتسيو على سامبدوريا بهدفين مقابل هدف ، ليرفع رصيده إلى النقطة 55 في المركز الثامن ، بينما تغلب نابولي على فروسينوني بهدفين دون رد ، وتعادل كييفو مع بارما بهدفٍ لمثله ، وبنفس النتيجة تعادل سبال مع جنوى.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق