الكثيري : حضرموت روح الجنوب ولن تغرد خارج السرب

وادي حضرموت (نخبة حضرموت) خاص


قال عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت الأستاذ محمد محسن الكثيري في تصريح صحفي ان حضرموت روح الجنوب ولن تغرد خارج السرب .

وأشاد الكثيري في القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي بإصدار قرار حالة الطوارئ والادارة الذاتية للجنوب العربي ، مشيرا بأن هذا يدل على حرص القيادة بالاهتمام بالشعب الذي تخلت عنه شرعية الفنادق في أحلك الظروف .

منوها بأن هذه الخطوة انتظرها شعب الجنوب منذ فترة طويلة ، ستليها ان شاء الله خطوات أكثر تحررية حتى تحقيق الهدف المنشود الذي قدم الشعب الجنوبي قوافل من الشهداء لتحقيقه .

وأوضح أن بعد هذه الخطوة تتولى محافظات الجنوب العربي ادارة مواردها لتحسين الخدمات الاساسية بعيداً عن فساد الشرعية وابتزازها لظروف الشعب و تسييسها لأهداف حزبية مقيتة وتحت رقابة كفؤة من كوادر المجلس الانتقالي .

وقال الكثيري إن حضرموت هي المستفيدة من هذا القرار ، حيث نزل ابناؤها في مسيرات حاشدة يطالبون بإغلاق البزبوز ، وهاهي الفرصة تأتيهم اليوم على طبق من ذهب وعلى مسؤليها انتهازها تحقيقاً لرغبة الشعب الذي نزل بالأمس في مسيرات تأييد ومباركة لقرار المجلس الانتقالي بفرض الادارة الذاتية من اجل تحسين الخدمات الاساسية التي طال تعذيبهم بها من قبل شرعية الفنادق .

مختتما تصريحه اننا جميعا ابناء حضرموت خاصة والجنوب عامة نقف مع قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لتحقيق الأهداف وفق التفويض الذي منحه ايها الشعب ، ونعيد ونكرر دائماً نحن لسنا انفصاليين ، إنما نريد استعادة دولتنا بحدودها من المهرة شرقاً إلى باب المندب غرباً .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق