تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر سبتمبر

المهرة ( نخبة حضرموت ) خاص

عقد الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة صباح اليوم ، الاثنين الموافق 3 أكتوبر اجتماعها الدوري الثاني لشهر سبتمبر. برئاسة الأستاذ /حسان مهدي بالحاف نائب رئيس الهيئة .

ووقف اجتماع الهيئة امام الأعداد والتحضير لعقد الاجتماع الدوري العام الموسع للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة.

في مستهل الاجتماع اشادت الهيئة التنفيذية بنتائج فريق الحوار الوطني الجنوبي من خلال لقاءاته مع السلطة المحلية والمكونات والأحزاب والشخصيات السياسية والاجتماعية والشبابية والنسوية في المحافظة،

واشادة الهيئة بدور السلطة المحلية برئاسة المحافظ محمد علي ياسر في تجاوبها مع لجنة الحوار وتسهيل مهامها وحيت الهيئة الالتفاف الشعبي والتفاعل المجتمعي مع لجنة الحوار الوطني الجنوبي وفي الوقت نفسة تقدم الهيئة التنفيذية شكرها لقوات الشرطة العسكرية في المحافظة في مرافقة اللجنة وحمايتها .

كما حيت الهيئة دور قطاع المرأة والشباب والزخم المبدئي في تمثيل القطاعين لرأي هذة الفئات في المشاركة في الحوار والاصطفاف الشعبي في تنفيذ اتفاق الرياض بشقية العسكري والسياسي

و كرس الاجتماع الهيئة قراءة المحضر السابق ومناقشة الأنشطة المنفذة والغير منفذة بين الدورتين .

و خرج الاجتماع بما يلي :

تشكيل لجنة للاعداد والتحضير لعقد الاجتماع الدوري العام الموسع للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة المهرة، وبعدد من القرارات والتوصيات والمقترحات والتكليفات المدرجة في جدول اعمال الاجتماع .

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق