مدير أمن ساحل حضرموت : لم تسجل اي إصابة جديدة بكورونا ، وهناك إجراءات صارمة لمجابهة الوباء

المكلا ( نخبة حضرموت ) متابعات


 


قال العقيد منير كرامة التميمي مدير أمن ساحل حضرموت انها لم تسجل اي حالة جديدة في المحافظة غير تلك التي تم اكتشافها في الشحر.


وأكد العقيد التميمي في لقاء خاص في برنامج #خط_ساخن الذي يقدماه الزميلان نزار انور وغسان صلاح على إذاعة #هنا_عدن بتنفيذ عدة إجراءات وقائية واحترازية بعد اكتشاف اول حالة إصابة في المحافظة، ومن ضمن هذه الإجراءات إغلاق تام لمدينة الشحر، وحصر جميع المخالطين للحالة المصابة، وأسرهم، وفحصهم بشكل كامل، وتعقيم ورش جميع الشوارع والأحياء في المدينة، إضافة إلى حظر تجول جزئي في جميع المديريات الأخرى بمحافظة حضرموت.


وأشاد التميمي بمدى وعي وتعاون المواطنين في محافظة حضرموت مع قرارات حظر التجول، مشيرا انها لم تسجل اي حالة خرق للحظر من قبل المواطنين، منوها بتعميم رقم خاص للبلاغات وعند تلقي اي اتصال من أي مواطن، تيطلب المساعدة أو لديه أمر طارئ أو احتياج تسارع دورياتنا لمساعدته وخدمته إلى بيته.


وفي سؤال للاذاعة عن الإجراءات التي تم اتخاذها بخصوص ميناء الشحر الذي يرتاده الكثير من المواطنين من مختلف المحافظات وخاصة ممن يرغبون في شراء السيارات: قال العقيد التميمي انه بعد اكتشاف حالة الإصابة تم إيقاف جميع الحركة التجارية وبالتحديد البواخر التي تحمل سيارات على متنها، ولم يسمح بدخولها إلى ميناء الشحر بشكل كامل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق