وفد تنفيذية انتقالي المكلا يزور ادارة أمن المكلا ويطلع على أحوال السجناء.

المكلا ( نخبة حضرموت ) الإدارة الإعلامية

زار مدير إدارة حقوق الإنسان بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا الأستاذ غالب الكثيري بمعية مدير الإدارة الاجتماعية الأستاذ ماجد بوريسه ومدير الإدارة المالية الأستاذ فوزي بوسبعه ومدير الإدارة الإعلامية الأستاذ منصور السومحي إدارة أمن مديرية مدينة المكلا امس الثلاثاء والتقوا خلالها العقيد صلاح سالم المشجري مدير أمن المديرية ونائبه العقيد خالد عوض الجمحي.

وفي اللقاء هنأ وفد تنفيذية انتقالي المكلا العقيد المشجري بتوليه قيادة إدارة أمن المكلا متمنيين أن يحدث تعيينه نقله نوعيه على مستوى أداء كوادر المديرية، واستباب الأمن في المدينة.

من جانبه رحب العقيد صلاح المشجري بزيارة قيادات المجلس الانتقالي بالمكلا، معربا عن تطلعه في تعزيز الشراكة و إستمرار التعاون بين الأجهزة الأمنية والمجلس الانتقالي في الحفاظ على حالة الاستقرار التي تنعم بها مدينة المكلا.

وقد رافق العقيد خالد الجمحي قيادات تنفيذية انتقالي المكلا بمعية رئيس قسم التسجيل الجنائي مساعد أول محمد باوشخه لأماكن الاحتجاز بالمديرية للاطلاع على أحوال السجناء وظروف الاحتجاز، والتعرف على احتياجات المكان من مستلزمات صحية وتعقيم ونظافة والعمل على توفيرها وفق والامكانات المتاحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق