​وادي حضرموت .. توضيح للإخوة المستهلكين عن سبب زيادة ساعات الطفي للتيار الكهربائي هذه الأيام

سيئون (نخبة حضرموت) اعلام المؤسسة


نحب أن نلفت عناية الإخوة المستهلكين بأن السبب الذي نتج عنه تقليل ساعات التشغيل التي تصل أحياناً ل6 ساعات مقابل 3 ساعات طفي،وذلك للإرتفاع الكبير في الأحمال والعجز في التوليد الذي يفوق ال 40 ميجا،بالإضافةإلى إنخفاض القدرةالتوليديةلنقص تموينات الديزل التي لم نتمكن معها من تشغيل كامل الطاقةالمتاحة لدينا بمحطات التوليد، بالإضافة لوجود خلل فني في مضخة الغاز بالمحطة الغازيةبترو مسيله ادى لنقص الطاقه التوليديه الناتجه منها .


وعليه نعلمكم اننا في المؤسسة نعمل بشكل دؤوب لتحسين خدمة الكهرباء بالمتابعات مع قيادة السلطه المحليه وهي بدورها تسعى لأن ينعم المواطن بخدمة مستقره.


في حين وجدنا على صفحات التواصل الإجتماعي الكثير من المنشورات التي تقلل من هذه الجهود المبذوله وتعتريها الفاظ لاتنبئ عن حسن النيه في النصح اذا افترضنا ذلك مثلاً، لأن الإنسان دائماً عدو مايجهل .


كما نحث جميع المستهلكين على سرعة التسديد للفواتير حتى لاتتراكم  وكذا المتخلفين عن السداد ان يدركوا خطورة الأمر والتهاون فيه، ونؤكد على أهمية الترشيد في استهلاك التيار الكهربائي وخاصة في هذه الأوقات التي ترتفع فيها الأحمال ويزيد الطلب على الطاقه، املنا في الجميع ان يكونوا حاملي للمسؤولية ومبادرين في ذلك وناصحين لغيرهم


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق