البحسني يوجه لجنة التحقيق وأمن الوادي بسرعة الرفع بنتائج التحقيق في ملف جرحى المظاهرة السلمية للتنديد بيوم الأرض الجنوبي

المكلا(نخبة حضرموت) المكتب الإعلامي

وجّه عضو مجلس القيادة الرئاسي نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، لجنة التحقيق، والإدارة العامة للأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت، بسرعة الرفع بنتائج التحقيق في ملف الجرحى في المظاهرة السلمية للتنديد بيوم الأرض الجنوبي.

جاء ذلك خلال لقاء اللواء الركن البحسني، اليوم في مدينة المكلا، رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي وصحراء حضرموت محمد عبدالملك الزبيدي.

واطلع نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، على نشاط الهيئة المساعدة بوادي وصحراء حضرموت خلال النصف الأول من العام الجاري، وما رافقها من إيجابيات وسلبيات، وأبرز الصعوبات التي واجهتها، وبحث سبل معالجتها ووضع الحلول لتحسين أداء الهيئة في خطتها خلال النصف الثاني من العام 2023م.

وحث البحسني على أهمية التكاتف وتوحيد الجهود مع جميع المكونات والقبائل والشخصيات الاجتماعية في الوادي والصحراء، وأن تكون قيادة الهيئة المساعدة على مسافة قريبة من المواطنين والاستماع منهم ومعالجة همومهم وأوضاعهم ونقلها لرئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق