رئيس انتقالي سقطرى يناقش مع مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة سُبل تفعيل العمل المؤسسي في مكاتبهم

سقطرى (نخبة حضرموت) خاص


عقد المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى، المُكلف بمهام رئيس الإدارة الذاتية للجنوب في المحافظة، اجتماعاً مع مدراء المكاتب التنفيذية في المحافظة لبحث سُبل تفعيل العمل المؤسسي في مكاتبهم.

وخلال الاجتماع، استمع الثقلي من مدراء عموم المكاتب التنفيذية إلى جُملة الصعوبات التي تعترض سير العمل في المكاتب، والمقترحات الكفيلة بتجاوزها، بما يسهم  في رفع جودة العمل ويضمن تحقيق النتائج  التي تلبي تطلعات أبناء الأرخبيل. 

وحثّ الثقلي المدارء على ضرورة تكثيف الجهود وتعزيزها، والعمل بروح الفريق الواحد، مؤكداً أن القيادة العُليا للمجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، ورئيس الإدارة الذاتية اللواء أحمد سعيد بن بريك، حريصة كل الحرص على تذليل كل العقبات وتسهيل الاجراءات وتسخير كافة الامكانيات للنهوض والارتقاء بالمؤسسات والقطاعات الخدمية والإيرادية وبما يؤدي إلى تحسين الخدمات المُقدمة للمواطنين.

وتطرق الاجتماع، إلى عدد من القضايا المتعلقة بشؤون المواطنين اليومية، أهمها أسعار المشتقات النفطية، وآليات التموين وتأمين المواد الأساسية لموسم الخريف.

  ومن جانبهم، عبر مدراء المكاتب التنفيذية عن ارتياحهم لعقد هذا الاجتماع، مؤكدين استعدادهم التام للقيام بواجباتهم والعمل والتنسيق مع قيادة الإدارة الذاتية، لتحقيق الرخاء والعيش الكريم للمواطن السقطري.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق